google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

هجوم بالحجارة على حافلة اتحاد طنجة بمراكش

قناة طنجة الكبرى / le 360 – متابعة

تعرضت حافلة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم،  لاعتداء بالحجارة ، بعد نهاية المباراة التي جمعته بمضيفه الكوكب المراكشي، بملعب مراكش الكبير ، عصر أمس الأحد، برسم الجولة 27 من الدوري الاحترافي وانتهت بهزيمة الفريق الطنجي بثلاثة لواحد .

وعلم من مصادر مقربة لإدارة اتحاد طنجة، أنه أثناء مغادرة بعثة الفريق الطنجي ملعب مراكش الكبير، تفاجأ اللاعبون والطاقة الاقني للفريق،  بوابل من الحجارة ما أدى إلى كسر زجاج الحافلة، فيما لم تسجل أي إصابة في صفوف اللاعبين، بعدما لم  تتقبل فئة من جماهيره خسارة فريقها ومواصلة عروضه السيئة خلال الشطر الثاني من البطولة الإحترافية .

‎وأضافت المصادر  ذاتها أن مكونات اتحاد طنجة استاءت  كثيرا من السلوك التي قامت  به جماهيره، مؤكدة أن ادارة الفريق ستتقدم  بشكوى لدى السلطات الأمنية من أجل فتح تحقيق ومتابعة الأشخاص الذين تسببوا في الاعتداء على بعثة الفريق الطنجي بعد نهاية المباراة المذكورة .

في السياق ذاته، شنت جماهير اتحاد طنجة،  حملة واسعة بعد هزيمة فريقها أمام الكوكب، عبر صفحات مواقع التواصل الاحتماعي،  المساندة للفريق الطنجي، واتهمت لاعبي فريقها بالتهاون، وشككت في هزيمة يوم أمس، مطالبة المكتب المسير بتحمل مسؤولياته في المفاظ على صورة الفريق .

 وسجل أهداف الكوكب المراكشي خلال المباراة المذكورة، كل من محمد بولاكوست (د47)، وموسى كوليبالي (د87)، وعبد الغفور مهري (90+5)، فيما وقع الهدف الوحيد لاتحاد طنجة أحمد شنتوف (د70).

وعقب نتيجة الفوز، أنعش  الكوكب المراكشي حظوظه في البقاء بالقسم الوطني الأول بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز ال15، وفك الارتباط مع شباب الريف الحسيمي الذي انهزم  بميدان المغرب التطواني بهدفين لواحد، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز الثالث بمجموع 39 نقطة، وفقد بشكل رسمي ومعه فريق حسنية أكادير الحلم في انتزاع المركز الثاني، الذي حسمه الرجاء لفائدته وضمن معه المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل .

أضف تعليق