"قائمة علوية"]); ?>

اتصل بنا

الهاتف

0661.80.80.58

البريد الإلكتروني

Tanjaelkobra@gmail.com

15 رأي حول “اتصل بنا”

  1. Slama 3afak bg bghit n3raf dik like ela mosaba9a d drari sgharin d tihad wash khsom ayi wahid ye3ml jaime wela te9dar te kol n sohabk hta homa te3mlom taggein ye3mlo jaime merci

    رد
  2. فتح عيادة طبية يومه 5 دجنبر 2016 في شقة سكنية في الطابق الثاني من إقامة عش السلام ذات صيغة قانونية سكنية تقع 61 شارع عمر بن الخطاب طنجة ما يشكل خرقاً فاضحاً لقانون الملكية المشتركة لذى المحافظة العقارية والقانون الداخلي للعمارة السكنية اللذان ينص عليهما القانون المغربي

    رد
  3. assalam que dieu vous facilite ce que vous faites je suis uen femme marocaine divorcee une fille de 11 ans a charge je vis actuellement a tanger je suis venue chercher du travail mais en vain ex directrice d une ecole privee a fez jai aps trouve de travail je crois a cause de mon age je donne actuellement des cours de la langue francaise dans un jardin d enfants populaire j ai que 7 enfants et je divise la mensualite avec la proprietaire si vous pouvez m aider a depasserr cette crise je vous serais tres reconnaisante on a le minimum d ameublement pas de tele ni de four pour faire du pain qui reste economique a celui de l exterieur j espere que ma demande trouvera auprès de vous la comprehension qu elle merite veuillez sv p accepter mes meilleurs respects j habite a elhrari tanga balia 0634895392que dieu vous ouvre les portes de ses paradis assalam

    رد
  4. السلام عليكم و رحمة الله.
    انا مواطنة مغربية انتهت صلاحية بطاقتي الوطنية الالكترونية و توجهت للمصالح المحلية لتجديدها استلمت شهادة السكنى لدى مقدم المنطقة و توجهت للدائرة 8 لطلب شهادة البوليس تفاجأت كنت متواجدة عند الساعة الثامنة و النصف صباحا فتفاجأت بالموظف يخبرني أن علي الذهاب الآن و الرجوع غدا عند الفجر أو قبل ذلك لكتابة اسمي في لوائح يعتمدها المواطنين. قلت له اضفني عندك في آخر اللائحة انا أقبل ان أكون انا الأخيرة و لا تردني بعد ان جئت الى هنا فلم يقبل..
    ما كان علي سوى الخضوع و كنت أظن ان السبب هو العدد الكبير و حضرت و كتبت اسمي و كان رقمي حين ذاك 105 و حين حضر الموظف اخبرنا انه سيتناول اللائحة الأولى فقط اي 80 شخص الأوائلو الآخرون عليهم العودة في يوم آخر صدمت من هذه العراقيل.. و انتظرت دوري بكل صبر حتى ادخلوني لدفع طلب شهادة البوليس و كنت اظن ان يكون عدد الموظفين كبير لان الحشد خارجا يتطلب ذلك. و لكن تفاجأت بموظف وحيد لا يساعده اي أعوان للسلطة استلم مني الاوراق و طلب مني العودة بعد عطلة نهاية الاسبوع و كان اليوم جمعة.
    بعد استلامي للشهادة أخيرا. دخلت الموقع لأحدد موعدا و هنا الطامة و المصيبة منذ 15 شتنبر و انا أحاول أخذ موعد لي دون جدوى مع العلم أن من تمكن من أخد موعد فهو بفارق شهرين من الأن أي سيكون في نهاية شهر دجمبر أو بداية السنة الجديدة و الأوراق ستنتهي صلاحيتها. حاولت و حاولت. انضممت الى احدى المجموعات بالفيسبوك فأخبروني انني علي ان أسهر ليلا أنتظر ظهور احد المواعيد الشاغرة و حاولت مرارا تمكنت ثلاث مرات من الدخول لموعد و لكن عندما اطلب الحفض تظهر لي رسالة نعتذر عن هذا العطب التقني المرجو أخد موعد آخر.
    تاترت كثيرا و تساءلت عن الهذف من هذا الموقع و اكتشفت من المجموعة التي انضممت اليها بالفيس بوك ان هناك سماسرة يساعدون من استعصى عليه الأمر و لكن لا أعلم لحد الآن صفتهم و وسائلهم التي تمكنهم فعل ذلك و لا اعلم المقابل الذي يطلبونه.. لأنني لم اتجرأ و ادخل في هذه المتاهة هذفي هو ايجاد حل للجميع. للاشارة هناك من يكتب في التعليقات من يريد موعدا فليتواصل معي في الخاص.
    المجموعات المغلقة لن تحل هذا المشكل..
    المرجو من منصتكم الاعلامية هذه ان تتحدث على هذا المشكل موقع لا فائدة منه و هشاشة البروطوكولات الادارية لمواجهة الاكتضاض و استفحال المحسوبية و الفساد و الرشوة.. و هذا لأني علمت من بعض المواطنين الذين دفعوا ملفاتهم بدون المرور بكل هذه المراحل و ذلك بمقابل 500 درهم.
    اشكركم على تعاونكم و المرجو البحث في الموضوع و نشر مقال يتطرق لهذا المشكل الذي يؤرق العديد من الطنجاويين الغيورين.

    رد

أضف تعليق