"قائمة علوية"]); ?>

3 مليون سنتيم لداداس مقابل “تمثيل” دور ضحية للكاميرا الخفية في رمضان

وصال طنطانا

تقاضى الفنان الكوميدي المغربي، عزيز داداس، 3 مليون سنتيم مقابل “تمثيل” إحدى حلقات الكاميرا الخفية، التي ستبث على شاشة التلفزيون في شهر رمضان.

وعلم من مصادر مطلعة، أن الممثل صور حلقته مع المخرج عبد الرحيم مجد، صاحب سلسلة “جار ومجرور”، منذ أشهر بحي الحبوس بمدينة الدار البيضاء.

وكان كل من الممثل محمد حراكة والممثل عبد الرحيم المنياري، قد تقاضيا مبلغ 5000 درهم لكل منها، حتى يمثلان أنهما “ضحايا” إحدى حلقات البرنامج، في مقلب عن الزلزال.

ويشار أن مصداقية البرنامج تثير في كل سنة التساؤلات، وإن كان النجوم الذين يشاركون في الحلقات هم فعلا “ضحايا” الكاميرا الخفية، أم أن الأمر يكون معدا سلفا وما يتابعه المشاهدون هو مجرد “تمثيل”. ففي الوقت الذي يسافر فيه المصري رامز جلال إلى مختلف بلدان العالم العربي لتصوير برنامجه كل سنة بفكرة جديدة، ليصبح أشهر برامج الكاميرا الخفية في العالم العربي، يظهر المنتجون والمخرجون المغاربة في كل سنة بنفس الأفكار التي فقدت مصداقيتها لدى المشاهد.

رأي واحد حول “3 مليون سنتيم لداداس مقابل “تمثيل” دور ضحية للكاميرا الخفية في رمضان”

  1. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    Wallah 3 mille euro maychdha f maghrébine kolchi ri lkhedob cha3b hawa li kaydhko 3lih meskin ama homa 3arfin kolchi ri khdob kaydhko 3la cha3b w safi

    رد

أضف تعليق