ليونيل ميسي يحل بطنجة رفقة منتخب الأرجنتين

قناة طنجة الكبرى / le 360

من المنتظر أن يحل النجم العالمي ليونيل ميسي بمدينة طنجة شهر مارس المقبل رفقة منتخب الارجنتين، لمواجهة إحدى الفرق الأوربية استعدادا لكاس العالم 2018 التي ستقام بروسيا.

 معلومات خاصة  تشير الى ان وجهة الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم ستكون القارة الافريقية وبالضبط المغرب حيث قام بعض المسؤولين الارجنتينيين بنقل معطيات حول مدينتي طنجة واكادير التي من المنتظر ان تحتضن واحدة من المباريات الودية التي سيجريها المنتخب الارجنتيني بنظيره الاسكوتلاندي او منتخب افريقي لم يعلن عنه بعد.

ولن يكون وحده منتخب الارجنتين الذي سيحل بالمغرب اذا نظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم دوري مصغر في حال تأهل المنتخب الوطني المغربي لنهائيات كاس العالم، تقول مصادرنا، بل سيحل أيضا منتخب الاوروغواي ومنتخب إفريقي وآخر أوروبي، وهو الدوري المصغر الذي سيحتضنه كل من ملعب ادرار باكادير وملعب طنجة الكبير، وقال المصدر نفسه ان الدوري الذي سينظمه المغرب سيكون هدفه تسويق ملف المغرب لاستضافة كاس العالم 2026.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أمس الاثنين، ان منتخب اسكتلندا ينتظر ان يواجه منتخب الارجنتين بقيادة ميسي خلال بطولة مصغرة، وذلك شهر مارس المقبل بالمغرب.

وقالت الصحيفة البريطانية إن مشاركة اسكتلندا في الدوري الدولي يأتي بعد زيارة قام بها أعضاء من الوفد الاسكتلندي الى ملعب ادرار بأكادير قبل اشهر والتقى خلالها الوفد المغربي، وتم خلاله التباحث حول امكانية اجراء مقابلة ودية مع المنتخب المغربي، وهي اول مقابلة يجريها الفريق الاسكتلندي بالقارة الافريقية، وفق تأكيدات ستيوارت ريغان الرئيس التنفيذي للاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم.

رأي واحد حول “ليونيل ميسي يحل بطنجة رفقة منتخب الأرجنتين”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.