اعتقال لص بطنجة متخصص في سحب أموال من المصرف الالي باستعمال بطاقات بنكية مسروقة

قناة طنجة الكبرى / le 360

أوقفت مصالح الأمن بمدينة طنجة شابا متورطا في عدة قضايا سرقة، بعدما تمكن من سحب مبالغ مالية مهمة بواسطة بطاقات بنكية سرقها من اصحابها بطرق مختلفة بمدينة طنجة.

 وتمكن المتهم حسب ما اكدته التحقيقات التي باشرتها معه عناصر الشرطة القضائية من سحب هذه الاموال من عدد من الوكالات البنكية، بعد ان اهتدى الى القن السري لعدد من البطاقات البنكية المسروقة.

واوضحت مصادرنا الى ان الموقوف والذي تمت احالته على انظار النيابة العامة بمدينة طنجة من ذوي السوابق العدلية حديث الخروج من السجن ومتخصص في السرقة من داخل السيارات، حيث سجلت ضده عدد من الشكايات .

المتهم بحسب مصادر امنية، كان ينشط بحي مسترخوش وسيدي البوخاري وشارع مولاي رشيد، وقد نفذ عددا من السرقات، لكن ما تميز به في عملياته في المدة الاخيرة، تشير مصادرنا، هو قيامه باستعمال بعض البطاقات البنكية المسروقة حيث كان يعمل على تجريب القن السري من خلال ادخال سنة ميلاد صاحب البطاقة، حيث كللت هذه العملية بالنجاح واستطاع سحب مبالغ مالية مهمة.

واعترف الموقوف اثناء التحقيق معه بالتهم المنسوبة اليه وباقترافه السرقات بطرق مختلفة، وقد جرى نهاية هذا الاسبوع إحالته على المحكمة المختصة من طرف الشرطة القضائية بعد انتهاء الأبحاث معه

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.