سجن طنجة الجديد يستضيف الدفعة الاولى ( الصور …)

قناة طنجة الكبرى / le 360

جرى أمس السبت ترحيل الدفعة الاولى من السجناء نحو السجن الجديد المتواجد خارج المدار الحضاري لمدينة طنجة، انطلاقا من السجن المحلي “سات فيلاج”، وسط إجراءات أمنية مشددة داخل السجن تلتها عمليات تفتيش لعدد من السجناء

سجن طنجة الجديد 2

قرار نقل المائة سجين الاولى اتخد بالرغم من الاشغال التي ما تزال تنجز بداخل السجن الجديد وبمحيطه وبمقر سكنى مدير السجن، وفق ما عاينته كاميرا le360.

سجن طنجة الجديد 5

ويلاحظ ايضا ان الاشغال الجارية بمنطقة تواجد السجن الجديد، الذي يبعد نحو 17 كلم عن وسط مدينة طنجة، تسير ببطء شديد، بحيث ان الطريق المؤدية الى السجن الجديد الواقع بمنطقة بوغدور الى الشمال الغربي لطنجة، وبالضبط بمنطقة عين دالية، ما تزال غير معبدة، وهو ما قد يعيق تنقلات أهالي وزوار ومسيري السجن الجديد.

سجن طنجة الجديد 4

وبحسب مصادر خاصة فان عمليات ترحيل السجناء ستتواصل في الاسبوع المقبل، وذلك بترحيل عدد آخر من السجناء، خصوصا ممن صدرت بحقهم عقوبات سجنية طويلة، في أفق أن يتم الاحتفاظ فقط في السجن المحلي سات فيلاج بالأشخاص المعتقلين قيد التحقيق والحراسة النظرية.

سجن طنجة الجديد 6

تبقى الاشارة الى ان المندوبية العامة لإدارة السجون واعادة الادماج عينت، الاسبوع المنصرم، مديرا جديا سيتولى مهام ادارة السجن الجديد.

سجن طنجة الجديد 7
سجن طنجة الجديد 3

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.