القناة الأولى تضع نهاية برنامج تغريدة

قناة طنجة الكبرى | أندلس برس 

قررت القناة “الأولى” في خطوة مفاجئة، التخلي عن البرنامج الترفيهي “تغريدة”، وفق ما أوردته يومية “الصباح”، في عددها الصادر لنهاية الأسبوع.

وذكرت اليومية، نقلا عن مصادرها، أن مسؤولي القناة وجهوا تعليماتهم لفريق العمل، بالتوقف عن تصوير حلقات جديدة من البرنامج، وهو الأمر الذي دفع المسؤولين عن إعداد “تغريدة” إلى الاتصال بالفنانين الذين كانوا سيحضرون تصوير حلقة جديدة، وتقديم اعتذارهم لهم.

وكشفت الجريدة، أن حالة ارتباك سادت فريق العمل، سيما أنه كان من غير المتوقع التخلي عن “تغريدة”، مشيرة إلى أن المسؤولين عن إعداد البرنامج، اعتبروا أن الطريقة التي وضعت فيها نقطة النهاية لـ “تغريدة”، تدعو للشك.

وعن أسباب اتخاذ قرار توقيف عرض البرنامج، قالت مصادر اليومية، إن تغريدة استنفذت “جميع طاقاتها” بعد سنتين من العرض، مؤكدة أنه كان على القائمين على البرنامج، بذل مجهودات جديدة، للخروج من “النمطية”، وهو الأمر الذي لم يحدث.

وتضيف اليومية، أن الطريقة التي أعلن بها “نهاية البرنامج”، أثارت الكثير من التساؤلات، مشيرة إلى أن المشاكل التي كانت تواجه البرنامج، منها التأخر في أداء أجور الفنانين المشاركين فيه وغيرها، كانت بسبب القناة، ولم تكن لها علاقة بالقائمين على تسيير “تغريدة “.

وينتظر أن تعود القناة، بعد عرض حلقات “تغريدة” التي سبق تصويرها، والتي حدد عددها في خمس حلقات فقط، إلى بث حلقات جديدة من برنامج “نجوم الأولى”، الذي يعده محمد السعودي، وتقدمه مريم القصيري، وهو البرنامج الذي حاز على الجائزة الأولى في مسابقة “برنامج المنوعات”، قبل أن تتخلى عنه القناة.

رأي واحد حول “القناة الأولى تضع نهاية برنامج تغريدة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.