هكذا هنأ العدالة والتنمية المغربي نظيره التركي بعد فشل الانقلاب

بعد الاعلان الرسمي عن فشل الانقلاب على الرئاسة التركية والحكومة التي يقودها حزب العدالة والتنمية الحاكم بتركيا وعودة المياه إلى مجاريها بالبلد، سارع حزب العدالة والتنمية المغربي وبتوقيع من أمينه العام عبد الاله بنكيران إلى إرسال تهنئة إلى نظيره التركي بعد التغلب بمساعدة الشعب على الانقلاب.

وكشفت الرسالة التي  وقعها بنكيران أن بيجيدي المغرب يهنأ الشعب والحكومة والجيش المخلص على تصديهم للمحاولة الانقلابية الفاشلة، والنجاح في الحفاظ على الديموقراطية والحرية والاستقرار والتصدي للمؤامرة.

وختم الحزب المغربي رسالته بتقديم التعازي لتركيا بعد استشهاد عدد من المواطنين وقوات الشرطة ومكافحة الشغب بعدما قتلوا ليلة أمس.

رأي واحد حول “هكذا هنأ العدالة والتنمية المغربي نظيره التركي بعد فشل الانقلاب”

  1. إن ما جاء على لسان الأمين العام لحزب العدالة و التنمية في رسالة التهنئة و المواساة لنظيره حزب العدالة و التنميىة التركي و من خلاله إلى رئيس الدولة التركية بعد المحاولة الانقلابية الفاشلة ، نفاق سياسي و كذب علاني على الشعب التركي المناضل و على رئيسه . و شأن الآمين العام لحزب العدالة و التنمية المغربي ، شأن جميع أمناء الأحزاب السياسية المغربية ، غذ ابدوا كلهم تحفظات في التعبير عن رأيهم حول فاجعة الشعب التركي جراء محاولة الانقلاب الفاشلة ,
    إن الذين ينافقون منتخبيهم و يكذبون عليهم و يذبحونهم من القفا ، لا يهين عليهم أن ينافقوا غيرهم من الشعوب الأخرى ، مسلمة كانت أو غير مسلمة .
    اللهم ابعدنا عن مثل هؤلاء و أبعدهم عنا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.