وفد اقتصادي ألماني يستطلع فرص الاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة

استقبلت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، اليوم الأربعاء بطنجة، وفدا من الغرفة العربية الألمانية لاستطلاع فرص الاستثمار وتعزيز علاقات التعاون مع الشركاء الدوليين.

وضم الوفد الاقتصادي الألماني، حسب مذكرة إخبارية للغرفة الجهوية، رئيس الغرفة العربية الألمانية بيتر رامساور والكاتب العام للغرفة عبد العزيز المخلافي، إضافة لممثلي عدد مهم من الشركات الألمانية العاملة في مجالات الطاقات المتجددة، وتقنيات الماء، والنقل، والبناء والتجهيزات، والمناجم والصناعات المعدنية، والصحة، والسياحة، والاستشارة ومواكبة المستثمرين.

وتم خلال اللقاء، الذي حضره نائب رئيس الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات أنوار أربعي والمدير الجهوي للغرفة فؤاد أحلوش وعدد من أعضاء مكتب الغرفة وجهازها الإداري، عرض فيلم ترويجي عن السياحة بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، إلى جانب تقديم المركز الجهوي للاستثمار لعرض حول البنيات التحتية ومناخ الأعمال بالجهة.

وجرى بهذه المناسبة، التي تميزت بحضور ممثلين عن الاتحاد العام لمقاولات المغرب وجمعية النساء المقاولات بالمغرب والمجلس الجهوي للسياحة والجمعية الجهوية لوكالات الأسفار، تنظيم لقاءات عمل ثنائية بين ممثلين عن شركات مغربية وألمانية لبحث سبل التعاون وإقامة مشاريع استثمارية مشتركة.

في كلمة بهذه المناسبة، أكد أنوار أربعي على حرص الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات على دعم ومواكبة المستثمرين، والتزامها بتعزيز الشراكة والتعاون بين المقاولات بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة ونظيراتها من مختلف الجنسيات.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.