google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

مواطنون غاضبون يهاجمون دركيين بالحجارة

هاجم مواطنون غاضبون، مساء أمس، مقر المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة سيدي حجاج شرق سطات، وكذا فرق الأمن بمركز الدرك، معبرين عن سخطهم واحتجاجهم جراء اعتقال أصدقائهم.

وحسب مصادر “اليوم 24″ القريبة فقد قصد مجموعة من المواطنين مقر الدرك الملكي بأولاد امراح، وأقدموا على رشق عناصر الدرك الملكي بالحجارة، احتجاجا على توقيف احد الاشخاص والذي كان موضوع مذكرة بحث للاشتباه في كونه حرض بعض المواطنين بمنطقة السكامنة من أجل منع عملية المعاينة التي كان سيقوم بها أحد المفوضين القضائيين داخل ضيعة فلاحية بالمنطقة ،والذي كان مؤازرا بفرق الأمن من القوات العمومية.

وأضافت ذات المصادر أن عناصر فرق البحث والتحري الامني بالمركز الترابي للدرك الملكي بسيدي حجاج اولاد امراح ، أوقفت ثلاثة أشخاص ينحدرون من منطقة السكامنة قيادة اولاد فارس، وذلك للاشتباه في رشقهم لمقر الدرك الملكي بالحجارة وإصابة بعض العناصر الدركية.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه من المنتظر ان تفتح عناصر الضابطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة تحريا امنيا في الموضوع من أجل العمل على توقيف باقي المتهمين بمهاجمة مقر الدرك الملكي بسيدي حجاج وتقديمهم على أنظار ممثل الحق العام لدى المحكمة الابتدائية بمدينة ابن احمد وفق المساطر القانونية الجاري بها العمل.

أضف تعليق