"قائمة علوية"]); ?>

مقاولون من طنجة يتعرضون للنصب ويتلقون شيكان بدون رصيد

تعرض عدد من المقاولين العقارين بطنجة لعملية احتيال من طرف شخص يقطن بمدينة المحمدية، والذي قدم لهم شيكات بدون رصيد مقابل صفقة بناء.
وكان وكيل الملك بمدينة المحمدية استقبل مؤخرا عددا من المقاولين من طنجة، الذين أعادوا تذكيره بشكاية قدموها من قبل ضد شخص وازن يقطن بالمحمدية، والذي سلب منهم أزيد من مليون درهم بوسائل مختلفة.

وحسب جريدة “المساء” في عددها اليوم الاثنين، فإن شكاية الضحايا تقول إن هذا الشخص قدم لهم نفسه كرجل أعمال وممثل شركة وازنة في مجال البناء، وطلب منهم كمية كبيرة من مواد بناء مقابل شيكات ثبت فيما بعد أنها بدون رصيد.

وكان وكيل الملك قد حرر مذكرة بحث وطنية ضد المتهم بالنصب بعد فشل الشرطة القضائية في إلقاء القبض علىيه، والذي، وفق شكاية الضحايا، يقول بأنه يتمتع بنفوذ مرده إلى قرابة مع مسؤول أمني.

والغريب، حسب الضحايا، أن المتهم معروف ودائم الظهور بالمحمدية، ويقوم يوميا بتوصيل إبنه لمؤسسة تعليمية خاصة، ويتردد على مطاعم فاخرة بنفس المدينة.

المساء

رأي واحد حول “مقاولون من طنجة يتعرضون للنصب ويتلقون شيكان بدون رصيد”

  1. غريييييب
    حيت هادو منعشين عقارين وقفتوا معاهم حيت تسرقوا وحنايا ضحايا ديال منعش عقاري مالقيناش ليدافع علينا. منعش عقاري في مدينة العرائش نصب عليا في عشرة المليون هدي 8سنوات وحتى حد موقاف معايا.حسبي الله ونعم الوكيل

    رد

أضف تعليق