google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

مصادرة مستحضرات لتقوية الجسم بالفنيدق

| | ,

دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

تمكنت المصالح المختصة بمدينة الفنيدق، من حجز كمية كبيرة من المستحضرات والمواد المهربة تستعمل في الأنشطة الرياضية وكمال الأجسام، خلال عملية مداهمة لمرآب تحت أرضي متواجد بحي سيراميكا.

العملية تمت عندما أُشعر قائد المقاطعة الحضرية بالفنيدق بوجود مرآب غير مرخص يقوم بتزوير المستحضرات وبيعها على أساس أنها مواد مستوردة من الشركات الأم لهذه الصناعة، حيث قام بإخطار سلطات عمالة المضيق- الفنيدق.

وبعد التنسيق مع مصلحة المراقبة التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، ومصلحة الشرطة القضائية بمدينة الفنيدق، وممثلي إدارة الجمارك، ومسؤولي مندوبية الصحة بعمالة المضيق- الفنيدق، قامت سلطات العمالة بمداهمة المرآب.

العملية أسفرت عن حجز كمية كبيرة من المواد المهربة، وهي عبارة عن أكياس بلاستيكية تحتوي على مادة البروتين، وبعض القارورات البلاستيكية تحتوي على أقراص تستعمل في الأنشطة الرياضية وكمال الأجسام، وعدد كبير من القوارير البلاستيكية الفارغة بجميع الأحجام، ومجموعة من الملصقات الورقية المعدة لتغليف العلب والقنينات.

وعلمت هسبريس أن صاحب المرآب يوجد في حالة فرار، بعد أن أوهم المصالح المختصة بمرافقته لها إلى عين المكان، حيث استقل سيارته وفر إلى وجهة غير معلومة.

وخلال هاته العملية، قامت عناصر الجمارك بحجز الشاحنات التي كانت تستعد لنقل هاته المواد المهربة التي تشكل خطرا على صحة مستعمليها، كما تم فتح تحقيق قضائي من طرف الضابطة القضائية، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أضف تعليق