google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

الشرطة القضائية تعتقل طبيب في قسم المستعجلات بطنجة

| | ,

دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

.

قناة طنجة الكبرى | الشمال بريس – متابعة 

علم أن الشرطة القضائية لولاية أمن طنجة، تلقت، تعليمات من وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة، بإيقاف طبيب يعمل بقسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس، وفتح تحقيق  قضائي معه بخصوص تسليمه شواهد طبية مزورة بمقابل مادي.

وأفاد المصدر، أن الطبيب المعني، تم إيقافه بعد كمين محكم نصبه له خبير محاسب بتنسيق مع النيابة العامة، التي أعطت الضوء الأخضر للخبير لكي يستدرج الطبيب المذكور، الذي سقط في الفخ وسلمه شهادة طبية مدة العجز فيها تصل إلى 25 يوما، دون أن تظهر عليه أي علامات الضرب والجرح المثبتة بالشهادة المسلمة.

وأوضح المصدر ذاته، أن المحاسب نفذ هذا الكمين حين كان تحت الحراسة النظرية بناء على شكاية بالضرب والجرح مسجلة ضده من طرف زوجته، التي قدمت شهادة طبية مدة العجز فيها 34 يوما مسلمة من قبل الطبيب نفسه، ما جعله يشكك في مصداقية الشهادة وعمل على استدراج الطبيب لتسليمه شهادة طبية قصد الإيقاع به في الفخ، وذلك كرد فعل في مواجهته لكونه يعتبره مسؤولا عن متابعته بتسليم زوجته شهادة مزورة ضده.

وعلى إثره، أمرت النيابة العامة بإيقاف الطبيب ووضعه تحت الحراسة النظرية للاستماع إلى أقواله فيما نسب إليه من تهم، قبل أن تقرر إخلاء سبيله في حوالي الساعة السابعة مساء، ومتابعته في حالة سراح بتهم تتعلق بـ “الارتشاء وقبول عرض من أجل القيام بعمل من أعمال وظيفة ينظمها القانون وإعطاء شهادة كاذبة”.

أضف تعليق