"قائمة علوية"]); ?>

فضيحة تهز طنجة … فتاة عشرينية تتهم والدها بإغتصابها !

طنجة 24 – متابعة

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، مؤخرا، شخصا في الأربعينات من عمره، وذلك بعد إتهامه من طرف إبنته بإغتصابها عدة مرات، الشيء الذي أسفر عن إفتضاض بكارتها.

وحسب مصادر أمنية، فإن شابة في العشريات من عمرها تقدمت بشكاية تفيد تعرضها للاغتصاب عدة مرات من طرف والدها عندما كانت عازبة قبل زواجها، الأمر الذي دفع السلطات إلى إستدعاء كل من والد الفتاة وطليقها السابق للاستماع لإفادتهما بخصوص هذه الإتهامات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن التحقيق مع الأب لم يسفر عن أي نتائج حيث أكد هذا الأخير نفيه نفيا قاطعا أن يكون قد اغتصب ابنته، مؤكدا أنها تريد توريطه والإنتقام منه بالاتفاق مع والدتها التي قام بتطليقها منذ مدة طويلة.

من جهته أكد طليق المشتكية، أن الإدعاءات التي أطلقتها الفتاة غير صحيحة، حيث أنه وبعد زواجه بالأخيرة اكتشف أنها ليست بكرا، الأمر الذي دفعه إلى إستفسارها، حيث أقرت له بعد محاولات عديدة أنها فقدت عذريتها بسبب علاقات غرامية كانت تربطها بعدد من الشبان بمدينة طنجة.

وستقوم الأجهزة الأمنية بإستدعاء المشتكية ووالدتها، وذلك من أجل إستكمال التحقيق والوقوف على حقيقة الأمر، وتحديد إن كان يدخل ضمن خانة الإغتصاب أم هو مجرد إنتقام وتصفية حسابات.

أضف تعليق