"قائمة علوية"]); ?>

غرفة الجنايات بطنجة تصدر أحكاما في حق عصابة إجرامية كانت تعتدي على النساء

نيوزطنجة24 – المصطفى بنشريف

قضت غرفة الجنايات الإبتدائية بمدينة طنجة يومه الثلاثاء بأحكام حبسية في حق عصابة إجرامية مكونة من أربعـــة أضناء يترأسها المدعو ” ولد السعدية” .

و أصدرت هيئة الحكم عقوبة 12 سنة سجنا نافذة في حق زعيم العصابة المدعو عبد الحمان دعيسي و الملقب “ولد السعدية ” و البالغ من العمر 19 سنة ، و الوزاني 7سنوات سجنا نافذة ، والعقوبة ذاتها كانت من نصيب أنوار ، وقضت هيئة الحكم أيضا على المدعو العلوي بسنة سجنا نافذة ، وبرأت المحكمة ساحة بائع متجول كان متابعا في حالة سراح في هذا الملف مــــــــــن المنسوب إليه.

المحكمة أدانت عصابة ” ولد السعدية ” من أجل تهم تكوين عصابة إجرامية ، ترويج واستهلاك المخدرات الصلبة ، سرقة الممتلكات المتواجدة في الشارع من أجل المنفعة العامة ” أسلاك الهاتف ، غطاء البالوعات” ، السرقة بالعنف وبواسطة السلاح الأبيض ، وعـــــــــــلى العلوي لشرائه المسروق.

وخلال جلسة محاكمة أفراد العصابة أخلت هيئة الحكم قاعة الجلسات من النساء قصد الكشف عن الحالة البدنية لأحد ضحايا العصابة و الذي أصيب بجروح بواسطة السلاح الأبيض في مناطق حساسة أسفل بطنه .

النيابة العامة إلتمست في مرافعتها بإنزال أقصى العقوبات في حق أفراد هذه العصابة ،والتي زرعت الخوف و الرعب داخل مدينة طنجة  و تطاولت حتى على الأملاك العامة و الخاصة ، وأكد أن الضابطة القضائية تلقت أكثر من عشرين شكاية وخصوصا من النساء يتهمن عصابة ” ولد السعدية ” بالإعتداء عليهن بواسطة السلاح الأبيض.

المثير أن زعيم العصابة حاول إستفزاز هيئة الحكم بإصطناعه وقائع وهمية ، فرد عليه رئيس الجلسة “اسكت ..أشفار …الحكار …” .

أضف تعليق