google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

عاجل .. عرض أزياء بمدينة طنجة ينتهي بفضيحة !

| | ,

دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

قناة طنجة الكبرى / موقع “أخبارنا”

كان من المنتظر أن تنظم مساء أمس السبت، بأحد أفخم فنادق مدينة طنجة، الدورة الثالثة لاحدى عروض الأزياء المعروفة بمنطقة الشمال و الذي تنظمه مؤسسة مقرها بتطوان، و ذلك بمشاركة مصممين داخل المغرب و خارجه.

و أوضحت مصادر وفق ما نقله موقع “أخبارنا”، أن المصممون قدموا مقابلا ماديا يناهز 15 ألف درهم للمشاركة في العرض، الذي كان من المفروض أن ينطلق في الساعة السابعة مساء، لكن بسبب سوء التنظيم تأخر الى الساعة العاشرة ونصف ليلا، مما أدى إلى مغادرة عدد كبير من الحاضرين للقاعة.

و في اتصال هاتفي مع إحدى المصممات، أكدت أن مدير الحفل احتال عليهم بعدما وعدهم  بحضور الفنانة أصالة نصري للحفل الى جانب المطربين الشابين بدر سلطان و خولة المجاهد، لكن أحد منهم لم يحضر ، كما أن مشاكل في التنظيم ساهمت في انطلاق الحفل بشكل متأخر في وقت كان الجمهور قد خرج من القاعة، حيث أن آخر العروض تمت بدون موسيقى.

و تضيف المتحدثة، أنها إنهارت بالبكاء بسبب إحساسها ب”الشمتة”، بعدما خسرت أموالا و وقتا طويلا في الاعداد لهذا “الحفل المهزلة”، مشيرة أن منظم الحفل توارى عن الانظار و غادر القاعة متهربا من تسديد المستحقات المالية للعارضات، فضلا عن عدم حجز غرف بالفندق للمصممين الذين يطالبون الان باستراجع حقوقهم و الأموال التي قدموها في عرض أزياء فاشل بكل المقاييس.

15 رأي حول “عاجل .. عرض أزياء بمدينة طنجة ينتهي بفضيحة !”

  1. المشكل لعندنا في المغرب هو تفكير في النقود أكثر من الفعل والجد في العمل تبا للمسؤولين أنا لا أتكلم عن العريضة الأزياء فقط أنا أتكلم بصيفة عامة في جاميع المجالات ووو…..

    رد

أضف تعليق