طنجة .. الحكم على أفراد عصابة متخصصة في سرقة المتاجر بـ 25 سنة سجنا

طنجة الكبرى

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، الخميس 30 نونبر، حكما بالسجن النافذ 25 سنة، على ثلاثة من أفراد عصابة إجرامية زرعت الرعب بمختلف أحياء وشوارع مدينة طنجة منذ شهر يوليوز الماضي حتى أكتوبر الماضي.

وحكمت المحكمة على ثلاثة متهمين تورطوا في تشكيل عصابة إجرامية متخصصة في سرقة محتويات عدد من المحلات التجارية والتي بلغ عددها أزيد من 12 محلا، وتقع بقلب المدينة وبحي البرانص وبني مكادة وحي بنكيران.

وقضت هيأة الحكم باستئنافية طنجة بالسجن 10 سنوات سجنا نافذة على المتهمين « إ.ت » و« ج.ا »، فيما حكمت على « ج.ا » بالسجن 5 سنوات، نظير تورطهم في ارتكاب جناية السرقات الموصوفة في الفترة الليلية وكذا التعدد واستعمال ناقلة.

وكان المتهمون الذين قدموا من بعض المدن المغربية شرعوا في تنفيذ مخططاتهم الإجرامية بطريقة إحترافية، بداية يوليوز الماضي، حيث نفذوا عملياتهم الاجرامية بعدد من الأحياء تمكنوا خلالها من سرقة مبالغ مالية مهمة من هذه المحلات ليلا.

واستعان المتهمون في عملياتهم الإجرامية، والتي استنفرت فرقة خاصة بولاية أمن طنجة مكلفة بمحاربة العصابات لإيقافهم، بسيارة مؤجرة يترصدون خلالها المحلات التجارية قبل سرقتها في ساعات الصباح الأولى.

وتراوحت المبالغ المالية التي سرقها المتهمون في عمليات إجرامية ما بين 11 و15 مليون سنتيم من داخل محلات بيع المواد الصباغة ومحل لبيع الزليج بمختلف أحياء طنجة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.