google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

طلبات غريبة لمحكومين بالإعدام قبل موتهم

سكينة ناصح

يعيش المحكومون بالإعدام فترات عصيبة قبل موتهم، لذلك فهم يستغلون ما أمكن من الوقت للاستمتاع بلحظات معدودة قبل موتهم. في هذا المقال سنسلط الضوء على 10 طلبات غريبة لمحكومين بالإعدام قبل موتهم:

1-كارلا تاكر: سجينة أمريكية تتحدر من تكساس، تعتبر أول امرأة حكم عليها بالإعدام في المدينة بعد اقترافها جريمة قتل، وطلبت قبل إعدامها طبقا من الفواكه ولكنها لم تتناوله.

2 – فيكتور فيغور: تم إعدامه شنقا سنة 1963 بعد ارتكابه جريمة خطف وقتل، وقد طلب هذا السجين قبل إعدامه من مسؤولي السجن بأمريكا طبقا فخما من الخزف مع شوكة وسكين، وحبة زيتون واحدة ببذرتها.

3 – جيمس هدسون: سجين أمريكي يتحدر من ولاية فيرجينيا، كان آخر طلب له قبل إعدامه هو أن يقدموا له قطعة واحدة من البسكويت و6 زجاجات كوكا كولا.

4 – جاكي بارون ويلسون: حكم عليه بالإعدام بعد اقترافه جريمة قتل واغتصاب في عام 2006، طلب بصلة و زجاجتي كولا وعلكة.

5- تيموثي مكافي: من مرتكبي التفجيرات التي شهدتها الولايات المتحدة، إذ أقدم على تفجير مبنى في مدينة أوكلاهوما عام 1995 والذي راح ضحيته 168 شخصا ، وقد طلب هذا السجين قبل إعدامه لترا من المثلجات بنكهة الشوكولاتة.

6-فيليب ووركمان: قبل إعدامه، طلب بتوزيع البيتزا على المشردين في ضاحية ناشفيل في تينيسي، وقد رفضت السلطات طلبه إلا أن مجموعات وطنية قامت بتوزيع البيتزا بعد موته تكريما له.  

7- أوديل بارنز: تم إعدامه في سنة 2000، وقد دعا إلى العدالة والمساواة والسلام العالمي.

 8-ريكي راي ريكتور: دخل إلى السجن بتهمة إطلاق النار على شرطي عام 1992 ، طلب قبل إعدامه بأن يأكل وجبته الأخيرة المكونة من الستيك والبطاطا المقلية و فطيرة الجوز.

9-جيمس إدوارد سميث: طلب في منتهى الغرابة الذي طلبه هذا السجين وهو عبارة عن حفنة من التراب ولكن تم رفض الطلب ليتم استبدالها بكوب من الحليب.

10-الرئيس العراقي السابق صدام حسين: كشفت صحيفة التايمز الأمريكية أن صدام حسين رفض  وجبة الدجاج المشوي قبل إعدامه.

أضف تعليق