شباب الأهلي يتوج بكأس السوبر الاماراتي للمرة السادسة


توج نادي شباب الأهلي بلقب كأس السوبر الإماراتي، وذلك للمرة السادسة في تاريخه، بعد فوزه المثير والكاسح بنتيجة 6-2 على نادي الشارقة، مساء يوم الجمعة على ملعب آل مكتوم بدبي .

وحقق شباب الأهلي ريمونتادا وعودة تاريخية أمام فريق الشارقة، بعد أن سيطر الأخير تماما على مجريات اللعب، وسجل هدفين في غضون أول 26 دقيقة من عمر المباراة.

وتقدم الشارقة مبكرا عن طريق اللاعب الغيني عثمان كمارا في الدقيقة الثامنة ، ثم عزز تفوقه بهدف ثان حمل توقيع المالي المخضرم موسى ماريغا (د 26).

وشهدت الدقيقة 32 نقطة التحول في هذه المباراة، بعد حصول شباب الأهلي على ضربة جزاء، وطرد عبد الله الكعبي لاعب الشارقة بعد أن منع الكرة من دخول الشباك بيده.

وانتفض لاعبو شباب الأهلي وسجلوا ثلاثة أهداف متتالية، واستغلوا النقص العددي في صفوف فريق الشارقة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-2.

وجاءت ثلاثية شباب الأهلي عن طريق فيدريكو كارتابيا (هدفين) ويحيى الغساني، في الدقائق 36 و43 و45+5 .

وفي الشوط الثاني، واصل شباب الأهلي مسلسل التفوق، وسجل ثلاثية حملت توقيع كل من ماتيوس ليما وحارب عبدالله ويوري سيسار، في الدقائق 68 و79 و88 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، يرفع شباب الأهلي إجمالي عدد مرات تتويجه بكأس السوبر الإماراتي الى ستة ألقاب ، متجاوزاً العين صاحب خمسة ألقاب، في حين فشل الشارقة في الاحتفاظ بلقبه والصعود إلى منصة التتويج للمرة الرابعة.

و م ع



Source link

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.