ريال مدريد يخطف فوزا قاتلا من برشلونة بثنائية فى الكلاسيكو


وتمكن إلكاي غوندوغان من افتتاح النتيجة لبرشلونة عند الدقيقة السابعة، بعد تمريرة أخطا الفرنسي تشاوميني في التعامل معها لتصل عند النجم الألماني الذي انطلق بالكرة من بين قلبي دفاع ريال مدريد وسدد الكرة في شباك كيبا.

وواصل فريق برشلونة ضغطه في الشوط الأول، حيث أتيحت له عديد الفرص من أجل مضاعفة النتيجة، ولعل أبرزها في الدقيقة 16 عن طريق فيرمين لوبيز سددها قوية من داخل منطقة الجزاء مرت على يمين كيبا واصطدمت بالقائم الأيمن لتخرج إلى خارج الملعب.

وخلق الفريق الملكي بعدها بعض المحاولات القليلة خلال الشوط من أجل العودة في النتيجة، منها فرصة فينيسيوس جونيور عند الدقيقة 21، وحاول لاعبي الميرنغي إدراك هدف التعادل لكن دون جدوى، لينتهي الشوط بتقدم برشلونة.

وانطلق الشوط الثاني على وقع الهجمات المتبادلة بين الفريقين دون خطورة، وتألق كيبا حارس ريال مدريد في التصدي لتسديدة من اللاعب رونالد فيديريكو أراوخو دا سيلفا  أبعدها إلى ضربة ركنية في الدقيقة 49، من الشوط الثاني، أعقبتها هجمة مرتدة لريال مدريد عن طريق البرازيلي رودريغو  كادت تسفر عن التعادل لولا التصدي الناجح للحارس تيرشتيغن.

وانتفض ريال مدريد في باقي دقائق الشوط الثاني، وحاصر برشلونة في مناطقه الدفاعية، ونجح في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 68، عبر تسديدة صاروخية من النجم الإنجليزي جود بيلينغهام.

وواصل النادي الملكي ضغطه من أجل تسجيل هدف آخر، غير أن دفاع برشلونة ظل متماسكا، إذ تصدى الحارس ترشتيغن في الدقيقة 85 لتسديدة كامافينغا من خارج مربع العمليات.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني (90+1)، عاد النجم الإنجليزي جود بيلينغهام ليخطف هدف الانتصار بتسديدة في شباك تيرشتيغن بعد عرضية من داني كارفخال.

بهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 28 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتواجد الفريق الكاتالوني في المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة.



Source link

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.