دوري رمضاني بطنجة يرسل فاعل جمعوي إلى المستعجلات وبـ23 “غرزة” في الوجه

تعرض نائب رئيس رابطة الدفاع عن حقوق المستهلكين بطنجة، محسن البقالي، إلى اعتداء جسدي أدى إلى إصابته بجروح بليغة على مستوى الوجه والرأس، استدعى تدخلا طبيا مستعجلا تطلب رتقها ب 23 من الغرز الطبية.

في تفاصيل الواقعة، تعرض الفاعل الجمعوي لاعتداء من طرف شخص خلال إشرافه على تنظيم دوري رمضاني لكرة القدم، حيث حاول المعتدي الانضمام إلى إحدى المباريات على الرغم من أن اسمه خارج قائمة الفرق المشاركة، ما دفعه إلى ترصد الضحية إلى أن جلس بأحد المقاهي وباغثه بضربة في الوجه بواسطة كأس زجاجي.

من جانبها نددت رابطة الدفاع عن حقوق المستهلكين بطنجة، بما وصفته الأفعال الإجرامية، معلنة مساندتها وتضامنها مع محسن البقالي في محنته هذه، ملتمسة وكلها ثقة في العدالة من أن القانون سيعرف تطبيقه الحق، وأن المعتدي سينال الجزاء المقرر قانونا، وذلك ردعا لمثل هذه الأفعال الإجرامية.

كما أعربت عن تمنياتها الشفاء بالعاجل لمحسن البقالي، والعودة النشيطة والمتميزة إلى ممارسة الفعل المدني استمرارا في مسيرته التي تجاوزت 12 سنة من العطاء.

وفي تصريح صحفي، قالت هيئة الدفاع عن الفاعل الجمعوي محسن البقالي، إنها تفاجأت من التوجه نحو توقيف موكلها، وذلك بناء على شهادة طبية قدمها الطرف الآخر، بسبب خدوش بسيطة على مستوى يده جاءت نتيجة الهجوم الذي قام به ضد محسن البقالي ، مؤكدين أنهم سيعتصمون داخل المحكمة إلى غاية التراجع عن قرار التوقيف، حيث نفت ادعاء وقوع تبادل للضرب والجرح بين الطرفين، مشددين أن الصور تظهر مدى خطورة الاعتداء الذي تعرض له الفاعل الجمعوي.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.