google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

خبر سار لساكنة مدينة طنجة !

| | ,

دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

.

قناة طنجة بلوس / متابعة 

أفادت مصادر عليمة لـ”قناة طنجة بلوس” أن  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة،  سيشرف مستقبلا على تدشين مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل بمنطقة طريق أربعاء عين داليا بمدينة طنجة .

وستمكن هذه المؤسسة الخاصة بالعلاجات والتكوين والبحث، التي تعتبر ثمرة للشراكة الاستراتيجية التي تجمع المملكة المغربية بالإمارات العربية المتحدة، من تحسين الولوج إلى خدمات صحية ذات جودة عالية كشرط أساسي لتحقيق تنمية بشرية شاملة.

ويلبي هذا المستشفى المتطور جدا، في جانبه التقني، حاجيات العلاجات الطبية المرجعية من الدرجة الثالثة الممنوحة للمغاربة، كما سيتيح، من خلال رؤية استشرافية، تستبق التطورات المستقبلية، عرضا طبيا ملائما و ذي مستوى تقني عال.

كما يشتمل المستشفى على مختبر عصري ومندمج، يعمل بآخر الابتكارات التكنولوجية في مجال التحاليل الطبية، وقسم للطب الإشعاعي مزود بتجهيزات من الجيل الجديد للتصوير الإشعاعي.

ويضم المستشفى أيضا، مصلحة للطب النووي، وقسما للفحوصات والكشوفات الوظيفية، ومركزا للتنظير الباطني متعدد التخصصات، وثمان قاعات للعمليات متعددة الاختصاصات. كما تضم مركزا للألم يجمع بين تخصصات التخدير و الأمراض العصبية و الأمراض العقلية.

وستساهم هذه البنية الطبية الجديدة، لا محالة، في تطوير البنيات الإستشفائية بجهة طنجة تطوان الحسيمة والنهوض بالقطاع الصحي، أحد الأوراش الرئيسية للبلاد.

قناة طنجة بلوس

8 رأي حول “خبر سار لساكنة مدينة طنجة !”

  1. مستشفى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معروف بتجهيزاته العالية، نتمنى أن يستفيد أولاد الشعب من هذا المستشفى وألا يبقى فقط حكرا على أصحاب النفوذ والمال والجاه
    وشكرا قناة طنجة بلوس على الاخبار القيمة

    رد
  2. كرهت مستشفى محمد الخامس كرها شديدا وكلما أزوره تشمئز نفسي خاص أنه غارق في الفساد والرشاوي و نتمنى أن يبنى هذا المستشفى وينسينا مستنقع مستشفى محمد الخامس مع متمنياتنا أن يكون فال خير على أبناء طنجة وساكنتها

    رد
  3. Vvous croyez que cette hopital sera gratuit ……c koi ce reve…ils vont venir pour les riches …tu ne mets le pieds dans hpital que si tu depose un cheque de garantie

    رد
  4. الله يرحم لرب وعرف ميرب وخاصة على الخير لا نجد فاكهتان في شجرة واجدة تشكراتنا مسبقة

    رد
  5. عفوا سيدي أنا فقير هل يمكنني أن أستفيد من خدمات هذا المركب ؟ علما أنني ليس لي الحق ولا أستطيع الإستشفاء في مثله بمدينة الرباط إلا بوجود امتيازات وخصوصية لا يمكن توفرها في غالبية الشعب المغربي فكفانا ضحكا وكذبا على المغاربة

    رد

أضف تعليق