جلسة عمل لتشجيع الاستثمارات الألمانية بجهة الشمال


احتضنت مدينة طنجة جلسة عمل لبحث سبل تشجيع الاستثمارات الألمانية بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة.

وأفاد بلاغ للغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات، اليوم الخميس، أن مسؤولي الهيئة المهنية المنتخبة عقدوا اجتماعا مع القنصل الشرفي لألمانيا في إطار الاستعدادات الجارية لتعزيز الشراكة الاقتصادية مع مختلف الفاعلين بجمهورية ألمانيا الاتحادية.

ويندرج اللقاء، الذي حضره على الخصوص كل من رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، عبد اللطيف أفيلال، والقنصل الشرفي لألمانيا بطنجة، زهير مكور، في إطار أنشطة الغرفة الرامية إلى تشجيع الاستثمارات الأجنبية بالجهة والانفتاح على الأسواق الخارجية، والتحضير لتنظيم بعثة “رود شوو” Road Show لألمانيا منتصف شهر فبراير المقبل، والاستعداد لاستقبال وفد رسمي عن غرفة بريمن الألمانية مطلع شهر مارس.

وقد تم الاتفاق، حسب المصدر ذاته، على مجموعة من الخطوات لضمان نجاح مختلف الفعاليات المعنية عبر إشراك مختلف المتدخلين الجهويين المعنيين بمنظومة الاستثمار.

في نفس السياق، تم الثلاثاء عقد اجتماع عن بعد مع ممثلي غرفة بريمن الألمانية بمشاركة ممثلي المركز الجهوي للاستثمار وطنجة المتوسط للمناطق (TangerMed Zones)، حيث انصب النقاش حول مختلف الفعاليات المبرمجة ضمن بعثة الغرفة وشركائها الجهويين إلى ألمانيا إضافة لبرنامج زيارة الوفد الألماني لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة.



Source link

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.