google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

جريمة قتل تهز مدينة طنجة

لقي مهاجر افريقي مصرعه، اليوم (السبت)، إثر تعرضه لطعنة غادرة وجهتها له رفيقته التي تقيم معه بطريقة غير قانونية بشقة بمجمع “العرفان” بحي بوخالف بمدينة طنجة.

وافاد مصدر الخبر، أن الضحية، الذي يحمل الجنسية الايفوارية، لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بالمدينة، نتيجة الطعنة القوية، التي تعرض لها على مستوى فخده الأيسر، وتسببت له في تمزق الشريان ونزيف دموي حاد عجل بوفاته.

وأوضح المصدر، أنه بناء على المعطيات الأولية، فإن الأسباب التي كانت وراء هذه الجريمة، تعود إلى نزاع نشب بين الضحية وصديقته، التي تحمل الجنسية البينية، قبل أن يتطور النزاع إلى تشابك بالأيدي استعانت على إثره الأخيرة بسكين كان بالمطبخ، لتوجه للضحية طعنة على مستوى الفخد، سقط على إثرها مضجعا في دمائه قبل أن تحضر عناصر الوقاية المدنية، التي عملت على نقله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ حياته.

وبحسب المصدر ذاته، فإن جثة الضحية تم وضعها بالمستودع البلدي للأموات، إلى حين إنجاز تقرير طبي حول أسباب الوفاة، في حين تم وضع الجانية تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة، من أجل البحث معها حول ظروف ارتكابها لهذه الجريمة، قبل تقديمها أمام العدالة لتقول كلمتها فيها.

أضف تعليق