google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

تغييرات هامة في ادارة الجمارك بمدينة طنجة

طنجة بلوس # طنجة 24- السعيد قدري

أقدمت المديرية العامة للجمارك،بداية الأسبوع الجاري،على إحداث تغييرات هامة بعدد من إدارتها وذلك بتعيين عدد من الأطر والمديرين السابقين على رأس بعض الإدارات الهامة على الصعيد المركزي .

ووفق مذكرة صادرة فقد تمت ترقية،الحسن حلو، الذي كان يشغل  منصب المدير الجهوي للشمال الغربي بإدارة الجمارك منذ  شهر غشت من سنة 2014 لمنصب  المدير المركزي للتبسيط والمعلوميات بالإدارة العامة، وفي انتظار تعيين مدير جهوي جديد بمدينة طنجة سيتولى مدير ميناء طنجة المتوسطي المهام رسميا .

وسبق للحسن حلو أن تمت ترقيته قبل سنوات لتولي الإدارة الجهوية  بناءا على ما راكمه من خبرة ، بعد أن ظل يشغل منصب رئيس مفتشية الجمارك بمدينة الرباط  لما يناهز 13 سنة.

في سياق متصل، منح منصب مدير الدراسات والتعاون الدولي لشفيق الصالوح وهو الذي  شغل قبل سنة ونصف منصب المدير الجهوي لإدارة الجمارك بمدينة طنجة ، فيما  يتولى مدير السابق بذات المدينة عبد اللطيف العمراني منصب مدير المنازعات والوقايات بالإدارة العامة للجمارك .

وينتظر حسب معلومات حصرية حصلت عليها صحيفة طنجة 24 الالكترونية ان تقوم الإدارة العامة للجمارك بعدد من التغييرات الهامة وذلك بتعيين مسؤولين  بكل من تطوان والفنيدق  وميناء طنجة المتوسطي .

أضف تعليق