تعيين لجنة لإتمام الجمع الاستثنائي لاتحاد طنجة الأحد المقبل

جريدة طنجة الكبرى

افرز الجمع العام الاستثنائي الذي انتهت فصوله قبل قليل، عن تعيين أنس الواسيني، على رأس لجنة سيعهد إليها إتمام الجمع العام ذاته، والمحددة يوم الأحد المقبل. وتمت المصادقة بالإجماع على تعيين العضو المكتب المسير السابق أنس الواسيني، والذي اوكلت له مهمة اختيار باقي أعضاء اللجنة ذاتها، وذلك لمنح الفرصة للفرقاء في مدينة طنجة للبحث عن رئيس جديد بمكتب مسير لسد الفراغ التسييري الذي يعيش على إيقاع فارس البوغاز.

وشهد الجمع العام ذاته شوطين، بعدما تعذر في بادئ الأمر على الجمع انتخاب رئيس وكذلك تشكيل لجنة مؤقتة لتصريف الأعمال، (شهد) ترأس حسن الفيلالي، العضو الجامعي، وعبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية الوطنية، في هذه الأثناء فعاليات الجمع العام الاستثنائي لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم.

ووضع بلقشور، في كلمته أمام حضور 82 منخرطا من أصل 121، مقترحين لحل أزمة تسيير الفريق لسد الفراغ الذي يمر منه منذ استقالة محمد أحكان، الذي قال في كلمته خلال الجمع ذاته إن قرار استقالته لا رجعة فيها. إلى ذلك، تقرر إتمام الجزء الثاني من الجمع ذاته يوم الأحد المقبل، إذ سيكون فرصة للمنخرطين والسلطات المحلية البحث عن رئيس ومكتب مسير لانهاء أزمة فارس البوغاز.

يشار إلى أن الجمع العام ذاته، الذي انعقد بقاعة الاجتماعات بأحد فنادق مدينة طنجة، عرف ملاسنات بين المنخرطين كما دامت مدته ساعتين ونصف، لم يترشح فيها أي رئيس جديد ليتأجل الفراغ التسييري إلى الجزء الثاني من الجمع المنتظر يوم الأحد المقبل.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.