google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

تعليق الرحلات من وإلى بروكسيل .. واستنفار أمني بطنجة

بوحدو التودغي

افادت مصادر صحفية، ان المكتب الوطني للمطارات أعلن صباح اليوم، تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى بروكسيل، وذلك مباشرة بعد وقوع التفجيرات الإرهابية بمطار وميترو العاصمة البلجيكية، وإغلاق مطار بروكسيل..

وأضافت ذات المصادر، استنادا إلى مراسلين من طنجة، أن دوريات أمنية وتعزيزات هامة شهدها محيط مطار طنجة الدولي ابن بطوطة، وهي الإجراءات التي اتخذتها المصالح الأمنية بمدينة البوغاز طنجة منذ الساعات الأولى من صبيحة اليوم الثلاثاء عقب تفجيرات العاصمة البلجيكية  بروكسيل.

وقد شوهدت تعزيزات أمنية مكثفة بمدينة طنجة صبيحة اليوم، تضيف المصادر ذاتها، واستأثرت البعثات الدبلوماسية الأجنبية، حيث تتواجد قنصليات أجنبية وبعثات ثقافية باهتمام رجال الأمن، إلى جانب عدد من الفنادق الكبرى بالمدينة، والتي تتواجد بها عناصر أمنية بالزي المدني.

وأضافت ذات المصادر أن المصالح الأمنية بالمدينة، باشرت فور وقوع هذه التفجيرات، تعزيز الأمن  بعدد من المناطق الحيوية الحساسة بينها مطار ابن  بطوطة، تخللتها تسيير دوريات أمنية  عبر تراب المدينة، وبالخصوص على طول كورنيش المدينة حيث منشات  سياحية كبرى.

وكشفت المصادر نفسها، استنادا إلى مصدر امني، أن جميع الترتيبات اتخذت منذ مدة، ولم يتم سوى تعزيز تواجد الخطة الأمنية السابقة والتي فرضتها ظروف راهنة.

أضف تعليق