دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

بنكيران وراء إعفاء مدير مستشفى محمد الخامس بطنجة

 كشفت النائبة البرلمانية بمدينة طنجة عن حزب العدالة والتنمية، سعاد بولعيش، تفاصيل اعفاء مدير مستشفى محمد الخامس بطنجة، مشيرة الى أن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران تدخل شخصيا لإعفاء مدير مستشفى محمد الخامس، بسبب الأوضاع الكارثية، التي عرفها المستشفى.

 ووجهت النائبة البرلمانية في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” الشكر إلى رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، ووزير الصحة، الحسين الوردي، على ما وصفته بسرعة التفاعل مع الشكايات، التي قدمت ضد مدير المستشفى.

وقالت بولعيش إنه “بعد اتصاﻻت مكثفة وبتنسيق مع أطباء وممرضين شرفاء، أبوا أن لايصمتوا على الوضع الكارثي لمستشفي محمد الخامس بطنجة، بعد توقف تام لكل العمليات تم إرسال لجنة من وزارة الصحة بشكل مفاجئ لرفع تقرير عن الوضعية، وذلك يوم الخميس 26 نونبر 2015″، مضيفة أنه وبعد رفع التقرير كان القرار الأول، يوم 3 دجنبر الجاري، هو إعفاء كل من مدير المستشفى المذكور، ومقتصده، وتوالي مجموعة من الإجراءات الأخرى، على رأسها، جلب المعدات الضرورية لقسم العمليات.

وكان وزير الصحة، الحسين الوردي، قد أعفى مدير ومقتصد مستشفى محمد الخامس بطنجة من مهامها بعد تلقي الوزارة العديد من الشكايات، التي تتحدث عن غيابهما المتكرر، وهو ما عاينته اللجنة الوزارية، التي حلت بالمستشفى من دون سابق إنذار.

أضف تعليق