google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

بالصور .. طلبة طنجة يبدعون على جدران الكلية

قناة طنجة الكبرى  / طنجة 24- السعيد قدري

اخترقت عدوى التزيين جدار مؤسسات جامعية بمدينة البوغاز طنجة ، واصبحت فضاءات اخرى تعيش ايقاع الالوان والرسومات المتعددة الانواع بفضل مواهب التزيين والرسم التي تزخر بها عدد من المؤسسات التعليمية العمومية والخاصة.

الابداع لم يقف عند تزيين احياء متعددة بمدينة طنجة وهي الاحياء التي لقيت اقبالا من زوار من داخل وخارج المغرب وداع صيتها ليصل الى كل بقاع العالم . فضاءات كلية الحقوق بمدينة طنجة احتفت هي الاخرى بلوحات هامة استطاع من خلالها طلبة يشاركون البعد البيئي في فضاء جامعي انتقاء اجمل الرسومات والابداعات الهامة لتنزيلها على ارضية الجامعة .

كلية الحقوق وكما تشير الصور التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعاي تحولت الى بركة مائية ببعد بيئي وفني مهم، مكن خلالها الطلبة من نحث اولى رسوماتهم بطريقة ابهرت كل زوار الفضاء الجامعي .

الفكرة انطلقت قبل اسبوع وبامكانيات بسيطة تحول الفضاء الجامعي الى مزهرية من الالوان تعكس مدى حرص طلبة الكلية على ابراز قدراتهم ومواهبهم الخاصة ليس فقط بداخل الاحياء وانما ايضا بفضاء جامعي يستقبل المئات من الباحثين والاساتذة كل اسبوع،

مبادرة استقبلها العديد من المتبعين بحفاوة كبيرة وتمنى اخرون استفاءها جميع الشروط الظروف كي تنضج وتصبح كل فضاءات جامعة عبد المالك السعدي حبلى بالعديد من اللوحات المبهرة.

أضف تعليق