انعقاد منتدى الموارد البشرية للجامعة الخاصة لفاس يوم 5 يناير المقبل


أعلنت الجامعة الخاصة لفاس عن تنظيم دورة جديدة من منتداها الخاص بالموارد البشرية يوم 5 يناير المقبل بحرم الجامعة، وذلك بمشاركة أزيد من ثلاثين مقاولة كبرى.

وأفاد بلاغ للجامعة بأنه “بعد انقطاع بسبب فترة الجائحة، يُرتقب أن تكون هذه النسخة الثامنة أكثر دينامية من أي وقت مضى، من خلال حضور أزيد من 30 مقاولة كبرى فاعلة في مختلف قطاعات الأنشطة، بما في ذلك المؤسسات العمومية”.

وسيركز الموضوع الرئيسي لهذا اللقاء على “التشغيل و/أو ريادة الأعمال”، مما يعكس الانخراط المستمر للجامعة في التدريب المهني لطلبتها”.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة موائد مستديرة غنية سينشطها البروفيسور رشيد اليزمي بقاعة الندوات، ستسلط الضوء على التحديات الراهنة للتشغيل وفرص ريادة الأعمال.

وتابع المصدر ذاته أنه عقب الموائد المستديرة سيلتحق ممثلو المقاولات بفضاء ضخم للعرض بحرم الجامعة يضم العديد من الأروقة. و”سيكون الطلبة والخريجون والمرشحون الخارجيون أمام فرصة فريدة للقاء مقاولات ذائعة الصيت، وتبادل الأفكار والمشاركة في مقابلات خاصة بتداريب مشاريع نهاية الدراسة، أو المتعلقة بالحصول على فرص عمل.

وأضاف أن “المنتدى لا يقتصر فقط على تداريب مشاريع نهاية الدراسة بالرغم من أهميتها، على اعتبار أنه ستتاح للمشاركين إمكانية الحصول على فرص عمل، مؤكدا بالتالي أهمية هذه المنصة في التطوير المهني للطلبة والمهنيين الصاعدين”.

وبحسب البلاغ فإن “الجامعة الخاصة لفاس تشجع جميع الطلبة والخريجين والمرشحين الخارجيين على المشاركة الفعالة في هذا الحدث الاستثنائي من أجل استكشاف والتبادل والتطور في العالم المهني”.

و م ع



Source link

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.