google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

الملك يهنئ الياس العماري بعد انتخابه أمينا عاما للبام ويشيد بخصاله وكفاءته

على غرار باقي الأمناء العامين، بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى إلياس العماري بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، حيث اعتاد الملك محمد السادس أن يبعث برسائل تهنئة لرؤساء الأحزاب الجدد.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن خالص تهانئه للعماري على الثقة التي حظي بها من قبل المجلس الوطني للحزب، معتبرا أن انتخابه على رأس الأمانة العامة ل”يؤكد مدى التقدير الذي يحظى به لدى عضوات وأعضاء هيأته السياسية، اعتبارا لتجربته السياسية والتزامه القوي بالدفاع عن مبادئ الحزب وقيمه”.

وأشاد الملك، في ذات الرسالة، بخصال السياسي المثير للجدل، قائلا “ولاشك أنك، بفضل ما تتحلى به من خصال إنسانية، وما هو مشهود لك به من كفاءة وروح المسؤولية، وما هو معهود فيك من تشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها، لن تدخر جهدا في قيادة حزبك من أجل تعزيز مكانته في المشهد السياسي الوطني، للنهوض بفعالية بمهامه الدستورية في تأطير المواطنين، ومواصلة إسهامه الواعي والمسؤول، على غرار الهيئات السياسية الوطنية الجادة، في المجهود الجماعي لإنجاز أوراش التنمية والتحديث المهيكلة، وطنيا وجهويا ومحليا، لما فيه خدمة المصالح العليا للوطن والمواطنين”.

وأضاف  الملك “وإذ نشيد بسلفك الأمين العام السابق مصطفى بكوري، فإننا لنطلب منك إبلاغ جميع عضوات وأعضاء الحزب عبارات تقديرنا السامي، معربين لك عن متمنياتنا الخالصة بكامل التوفيق والسداد في النهوض بمسؤوليتك القيادية الحزبية”.

يذكر أن العماري انتخب، أمس الأحد، أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، المنتمي إلى المعارضة، وذلك بعدما كان المرشح الوحيد للمنصب، حيث انتخب بالإجماع.

أضف تعليق