google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

الرياح القوية توقف الملاحة بين طنجة وطريفة

| | ,

دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

أفاد مصدر مسؤول من قبطانية ميناء طنجة المدينة، اليوم الثلاثاء، بأن حركة الملاحة البحرية بين ميناء طنجة المدينة وطريفة بجنوب إسبانيا توقفت، مؤقتا، بسبب سوء أحوال الطقس.

وأوضح المسؤول عن قبطانية ميناء طنجة المدينة، محمد أوقبلي، أن البواخر التي تؤمّن الخط البحري الرابط بين ميناء طنجة المدينة وميناء طريفة بجنوب إسبانيا توقفت، مؤقتا، مساء أمس الاثنين، بسبب الرياح القوية والاضطرابات الجوية التي يعرفها عامة مضيق جبل طارق، وهو ما يصعب ولوج البواخر المعنية إلى ميناء طريفة الاسباني.

وأكد المصدر ذاته أن قبطانية ميناء طنجة المدينة ستعلن، في إشعار آخر، عن استئناف حركة النقل البحري بين الميناءين في حال توفر الظروف الجوية المناسبة لذلك، مضيفا أنه المتوقع أن تستأنف حركة الملاحة البحرية بين ميناء طنجة المدينة وميناء طريفة منتصف يوم غد الأربعاء في حال تحسن الأحوال الجوية على مستوى مضيق جبل طارق.

وأجبرت الرياح القوية التي يشهدها غرب مضيق جبل طارق ميناء طريفة على إغلاق أبوابه، وبالتالي توقف الملاحة البحرية اليومية بينه وبين ميناء طنجة المدينة منذ الساعة الثامنة ليلا من أمس الاثنين.

تجدر الإشارة إلى أن الخط البحري الرابط بين ميناء طنجة المتوسط وميناء الجزيرة الخضراء الاسباني يشتغل بشكل عادٍ دون أن يطرأ عليه أي تغيير.

أضف تعليق