الرجاء الرياضي يقسو على اتحاد طنجة بسداسية ويتصدر ترتيب البطولة


حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا كبيرا بسداسية مقابل هدف يتيم على حساب فريق اتحاد طنجة، في المباراة التي جمعتهما، عشية اليوم الخميس، في إطار الدورة الـ 11 من البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”.

تمكن الرجاء الرياضي من افتتاح حصيلته من الأهداف مبكرا وذلك في حدود الدقيقة الثالثة من أقدام اللاعب نوفل الزرهوني، وفي حدود الدقيقة 16 عاد “النسر الأخضر” لزيارة شباك الحارس غايا مرباح من ركلة جزاء أسكنها اللاعب يسري بوزوق المرمى ببراعة.

واتسمت باقي دقائق الشوط الأول باستحواذ لاعبي “النسر الأخضر” على المستطيل الأخضر، ليترجم هذا الاستحواذ إلى هدف ثالث من توقيع اللاعب يسري بوزوق في حدود الدقيقة 28.

ومع انطلاق صافرة النصف الثاني من المقابلة، واصل لاعبو الفريق الأخضر سيطرتهم المطلقة على تفاصيل المقابلة من خلال تمريرات قصيرة أسفرت عن رابع الأهداف بتوقيع اللاعب نوفل الزرهوني في حدود الدقيقة 62.

واستمر المد الهجومي لفريق الرجاء معلنا بذلك عن الهدف الخامس في حدود الدقيقة 69، بصم عليه يسري بوزوق، مسجلا بذلك هدفه الثالث خلال مباراة اليوم.

وأمطر نوفل الزرهوني شباك الحارس مرباح غايا بهدف سادس في الدقيقة 73، وقبل أن يعلن الحكم عن نهاية المقابلة تمكن اللاعب إسماعيل خافي من تسجيل هدف وحيد ويتيم لصالح اتحاد طنجة في حدود الدقيقة 89.

وبهذا الفوز، ارتقى فريق الرجاء الرياضي مؤقتا إلى صدارة الترتيب برصيد 27 نقطة، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز 14 برصيد 10نقاط.



Source link

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.