"قائمة علوية"]); ?>

الحكم على اللاعب إلياس الشاعر بالسجن بتُهمة إصابة سائق شاحنة بحجر في الرأس


قضت المحكمة البلجيكية، اليوم الجمعة، بسجن لاعب المنتخب المغربي ونجم فريق كوينز بارك رينجرز، إلياس الشاعر، لمُدة سنتين بتهمة الاعتداء على سائق شاحنة، بعدما أصابه يحجر على مُستوى الرأس.

وأصدرت محكمة الجنايات في مدينة “أنتويرب” البلجيكية، عقوبة بسجن اللاعب إلياس الشاعر، لمدة سنة، مع سنة إضافية موقوفة التنفيذ، إضافة إلى غرامة مالية قيمتها 15684 أورو، وذلك بسبب اعتدائه وشقيقه على سائق شاحنة.

واعتبر مُحامي الشاعر، بأن الأدلة غير كافية للتأكيد على أن موكله لم يلق الحجر على الضحية، عِلما أن هذا الأخير لا زال يعاني من آثار الإصابة التي تعرض لها.

واستنادا لما أوردته مجموعة من المنابر الإعلامية البريطانية والبلجيكية، اليوم الجمعة، فإن القضية تعود إلى صيف سنة 2020، حين كان اللاعب المغربي وشقيقه في رحلة تجديف في منطقة “أردين”، شمال فرنسا، حيث وقع لهما خلاف مع سائق إحدى الشاحنات، تطور إلى نقاش حاد ثم اشتباك نتج عنه إصابة سائق الشاحنة بحجر ألقاه عليه إلياس الشاعر، حسب ما كشفت التحقيقات.

وبهذا الخصوص، تفاعل نادي كويز بارك رينجرز مع الحكم على إلياس الشاعر بالسجن، وأصدر بلاغا قال فيه إنه على اتصال منتظم مع الفريق القانوني للاعب، مشيرا إلى أن الإجراأت القانونية لم تصل إلى نهايتها بعد، وأنه تبعا لذلك، لن يدلي بأي تعليق آخر في هذه المرحلة.





Source link

أضف تعليق