البطولة الوطنية.. سباق محموم بين ثنائي المقدمة الجيش الملكي والرجاء الرياضي للانفراد بالريادة


يدخل متصدرا البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول “إنوي”، الرجاء الرياضي والجيش الملكي في سباق محموم للانفراد بالريادة حيث يخوضان منافسات الدورة الخامسة عشرة وكلاهما يحمل شعار “لا مجال للخطأ”.

وتحدو فريق الجيش الملكي، الذي يتقدم على فريق الرجاء بفارق الأهداف (30 نقطة لكل منهما)، رغبة أكيدة في عدم إهدار أي نقطة في السباق نحو الانفراد بالصدارة، وهو يواجه الفتح الرياضي (الخامس).

ويعي فريق الجيش الملكي، أن مواجهته لفريق الفتح الرياضي، الذي تعثر أمام مولودية وجدة في الدورة الماضية، لن تكون سهلة نظرا لرغبة الفتح في استعادة التوازن وتجاوز آثار الهزيمة.

وسيحرص نادي “القلعة الخضراء” من جهته، على عدم إهدار فرصة الانفراد بالصدارة حين مواجهته لمولودية وجدة، الذي يحتل المركز العاشر (16 نقطة) و المنتشي بفوزه على فريق الفتح بهدفين لواحد برسم الدورة الـ14.

أما نهضة بركان (المركز الثالث بـ 26)، الذي حقق نتائج إيجابية في الدورات السابقة، فسيواجه نهضة الزمامرة (المركز 10 بـ 16 نقطة)، الراغب في الظفر بالنقاط الثلاث وشق طريقه للارتقاء في سبورة ترتيب البطولة.

كما سيكون لعشاق المستديرة موعد مع مباراة الوداد الرياضي (المركز 4 بـ 23 نقطة) أمام المغرب التطواني (المركز 6 بـ 19 نقطة)، الحريص على تحقيق نتائج إيجابية في النصف الثاني من البطولة.

بدوره، سيرحل فريق شباب المحمدية (المركز 12 بـ 15 نقطة) لملاقاة اتحاد طنجة (المركز 15 بـ 11 نقطة)، وعينه على تخطي النتيجة السلبية لمباراته أمام الجيش الملكي في الدورة السابقة (0-2).

وسيستقبل أولمبيك آسفي (المركز 7 بـ 19 نقطة) فريق المغرب الفاسي (المركز التاسع بـ 17 نقطة) وكله رغبة في تدارك الهزيمة التي مني بها في الدورة 14 أمام اتحاد تواركة (المركز 8 بـ18 نقطة) الذي سيرحل لملاقاة حسنية أكادير (المركز 13 بـ 12 نقطة).

وفي أسفل الترتيب، سيسعى يوسفية برشيد (المركز 16 بـ 9 نقاط) للخروج من منطقة الخطر في مواجهته أمام الشباب السالمي (المركز 14 بـ 11 نقطة).

و في ما يلي برنامج الدورة 15:

السبت 06 يناير:

الرجاء الرياضي…مولودية وجدة (السادسة مساء)

شباب المحمدية…اتحاد طنجة (الثامنة مساء)

الأحد 07 يناير:

نهضة الزمامرة…نهضة بركان (الرابعة بعد الزوال)

حسنية أكادير…اتحاد تواركة (الرابعة بعد الزوال)

المغرب التطواني…الوداد الرياضي (السادسة مساء)

أولمبيك آسفي…المغرب الفاسي (الثامنة مساء)

الاثنين 08 يناير:

الشباب السالمي…يوسفية برشيد (الرابعة مساء)

الفتح الرباطي…الجيش الملكي (السادسة مساء).



Source link

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.