google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

اعتقال طنجاوي يقوم بتصوير مؤخرة امرأة في الشارع العام

.

قناة طنجة الكبرى / عن اليوم24

.

تمكنت المصالح الأمنية، بولاية أمن طنجة، أمس الأحد، من إيقاف شخص، قام بتصوير فتاة من الخلف، دون إذن منها.

وذكرت مصادر أمنية إنه تم إيقاف المدعو (م.ع)، البالغ من العمر 33 سنة، على مستوى ساحة الروداني، وذلك بناء على شكاية تقدمت بها الفتاة.

وأسفرت عملية حجز وتفتيش هاتفه المحمول، على العثور على صورة للمعنية بالأمر، ويظهر من خلال الصور، أنه التقطها خلسة.

وأردفت مصادر الموقع، أنه تم وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وصادقت الحكومة مؤخرا، على قانون محاربة العنف ضد النساء، حيث نص القانون الجديد على أنه يعاقب من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات وغرامة من 2000 إلى 200 ألف درهم، كل من قام عمدا، وبأي وسيلة بما في ذلك الأنظمة المعلوماتية بالتقاط أو تسجيل أو بث أو توزيع أقوال أو معلومات صادرة بشكل خاص أو سري دون موافقة أصحابها، وهي العقوبة نفسها، التي تطبق على من قام عمدا وبأي وسيلة، بتثبيت أو تسجيل أو بث أو توزيع صورة شخص أثناء وجوده في مكان خاص دون موافقته.

ونص القانون الجديد على معاقبة كل من قام ببث أو توزيع تركيبة مكونة من أقوال شخص أو صورته دون موافقته أو دون الإشارة إلى أن هذه التركيبة غير حقيقية بقصد المس بالحياة الخاصة للأفراد والتشهير بهم، أما في حالة إذا ما كان مرتكب الجريمة هو الزوج، أو الخطيب، فإن العقوبة قد تصل إلى خمس سنوات، وغرامة من 5 آلاف إلى 50 ألف درهم، وهي العقوبة نفسها، التي تطبق على مرتكب الجريمة ضد امرأة بسبب جنسها أو ضد قاصر.

4 رأي حول “اعتقال طنجاوي يقوم بتصوير مؤخرة امرأة في الشارع العام”

  1. من الأجدر و الأفضل أن ينص في البرلمان على قانون التبرج والإنحلال أولا بعد ذلك يطبق قانون التحرش لا حول ولا قوة إلا بالله. إنما الأمم الأخلاق ما بقيت

    رد

أضف تعليق