google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

اتحاد طنجة يتأهل لدور الثمن النهائي من مسابقة كأس العرش

تأهل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم إلى دور الثمن النهائي من مسابقة كأس العرش، رغم انهزامه أمام مضيفه المغرب التطواني بهدفين لصفر، في مباراة إياب الدور السدس عشر النهائي، التي جمعت بينهما ليلة السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.
وسجل هدفي اللقاء للفريق التطواني اللاعب زيد كروش في الدقيقة 55 والدقيقة 90، لتصبح النتيجة الإجمالية بين مباراتي الذهاب والإياب أربع أهداف مقابل هدفين.

وقدم أشبال البوغاز شوطا أولا دفاعيا بامتياز، حيث سيطروا على وسط الميدان وحاولوا الاعتماد على الهجمات المرتدة التي كانت خطيرة على الفريق التطواني الذي ضغط بقوة منذ الدقيقة الأولى من أجل التسجيل غير أن خبرة الدفاع الطنجي وتوجيهات المدرب عبد الحق بنشيخة حالت دون بلوغ الفريق التطواني شباك الحارس الطنجاوي محمدينا خلال مجريات الجولة الأولى.

وفي الشوط الثاني استطاع الفريق التطواني تسجيل الهدف الأول خلال حملة هجومية منظمة، لتتحرك العناصر الطنجاوية لإدراك هدف التعديل وسط إقدام مدرب الاتحاد بنشيخة على تغييرات يهدف من خلالها إلى إرجاع الروح لوسط ميدان الاتحاد حيث دخل اللاعب عادل المرابط، وخرج العبوبي ودخل جمال ايت المعلم بديلا لإنيس سبوفيش، قبل أن يختتم الفريق التطواني نتيجة المباراة بتسجيله لهدف المباراة الثاني.

وبعد نهاية اللقاء الذي لعب بدون جمهور، أكد مدرب اتحاد طنجة عبد الحق بنشيخة أن المباراة كانت قوية جدا من جانب الفريق التطواني الذي كان يريد الرجوع في النتيجة منذ الدقائق الأولى، غير أن فريقه عرف كيف يساير ضغط الفترة الأولى بل كاد أن يسجل عن طريق اللاعب هيرفي وعبد العالي العبوبي.

بنشيخة، شكل العناصر الطنجاوية على مستواها المميز خلال جل أطوار اللقاء، خاتما كلامه بالقول، عرفنا كيف نسير اللقاء وخرجنا بتأهل مستحق من قلب تطوان.

هذا وينتظر اتحاد طنجة المتأهل من مباراة أولمبيك خريبكة و الكوكب المراكشي لمواجهته في دور الثمن النهائي من مسابقة كأس العرش.

أضف تعليق