google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

أشرطة ساخنة تسقط زوجة حولت بيتها لوكر دعارة بمساعدة شقيق زوجها .. !

قضت المحكمة الابتدائية لمدينة تزنيت بسنة ونصف سجنا، وغرامة نافذة قدرها خمسة آلاف درهم، في حق سيدة متزوجة قامت بتسجيل مقاطع فيديو إباحية رفقة أشخاص استدرجتهم إلى منزلها ويساعدها في ذلك شقيق زوجها، الذي حكمت عليه المحكمة بنفس المدة والغرامة.

وتعود تفاصيل القضية، التي هزت الرأي العام المحلي، حين تدخلت مصالح الدرك الملكي لبلدية الاخصاص، فور توصلها بخبر محاصرة ساكنة دوار “تطاروست” بالجماعة القروية سيدي مبارك لمنزل سيدة وبرفقتها شخص من أبناء الدوار، وهما في علاقة غير شرعية.

وبالرغم من إخلاء سبيلهما لانعدام الدليل، إلا أن إصرار أسرة زوج هذه السيدة على كشف الحقيقة استمر، ليتبين أن الوسيط الذي تستعمله لم يكن سوى شقيق زوجها، الذي يقوم بجلب الزبائن إلى منزل العائلة، وتعمل هي على تسجيل مقاطع فيديو ساخنة للعمليات الجنسية التي تربطها بهم، على أساس أن تقوم بالاتصال بهم فيما بعد وتقوم بابتزازهم لدفع مبالغ مالية مقابل عدم نشر هذه المقاطع عبر الأنترنت في حال رفض أداء المبلغ.

وبعد البحث والتقصي، تمكنت عائلة الزوج من العثور على شريحة هاتف نقال بها فيديوهات توثق لجلسات حميمية وعلاقات جنسية جمعتها بأشخاص معروفين، لتقوم العائلة مباشرة بتسليم قرص مدمج للدرك الملكي يتضمن تلك الفيديوهات.

هذا وأدانت المحكمة الزوجة وشقيق الزوج بتهم التحريض على الفساد والمساعدة، وحماية وممارسة الفساد، وجلب أشخاص للبغاء، مع أخد نصيب مما يتحصل من البغاء، واستعمال وسائل للتصوير، والخيانة الزوجية، والمشاركة في جلب أشخاص لممارسة البغاء وأخد نصيب مما يتحصل عليه بالبغاء.

أضف تعليق