أخنوش : “الأحرار حزب ينتج وينجز”


نبه رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، أمس السبت بالداخلة، إلى أن الحكومة التي يترأسها تعمل “في الميدان دون كثرة كلام”، مؤكدا “نحن حزب ينتج وينجز”. ‏

وأفاد أخنوش في كلمة له خلال لقاء تواصلي على هامش منتدى المنتخبين الأحرار بجهة الداخلة واد الذهب، بأنه “ليس من السهل النجاح في إيصال الدعم الاجتماعي المباشر إلى أكثر من 2 مليون ‏أسرة مغربية”، مشيرا إلى أن “الحكومة ملتزمة ببرنامجها وتعهداتها مع المواطنين”.

وأضاف أن “التاريخ سيشهد على الإنجازات الميدانية للحكومة، بالعمل الجاد ودون كثرة الكلام، رغم الأزمة التي تواجهها بلادنا بسبب شح التساقطات المطرية وتداعيات الأزمات الخارجية”.

ولفت أخنوش أمام أعضاء حزبه بالجهة، إلى أن “عقد المنتديات الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار، التي انطلقت في فبراير 2023 بطنجة واختتمت في فبراير 2024 ‏بالداخلة، يعد مناسبة سانحة بالنسبة لمنتخبي الحزب لطرح مبادراتهم ومقترحاتهم وأفكارهم الكفيلة برفع التحديات والرهانات التي ‏تعترض مسارهم على المستوى الجهوي”. ‏

وخلص رئيس حزب “الحمامة” إلى أن حزبه سيقدم عرضا “سياسيا منبثقا عن توصيات المحطات 12 لمنتديات المنتخبين، الهدف من ورائه هو تجويد التدبير ‏المحلي للمنتخبين”.



Source link

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.