دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

أبرشان ينتقذ راديو مارس

نيوز24طنجة

عبر حائطه على  الفايسبوك انتقذ رئيس إتحاد طنجة لكرة القدم عبد حميد أبرشان راديو مارس و ”  فيلسوفه “العامل في الإذاعة المدعو عادل العمري ، وكتب أبرشان قائلا “..بالأمس القريب في أحد برامج راديو مارس وصف المدعو عادل العمري الذي يصف نفسه” بالصحافي “مسيري إتحاد طنجة “بالبراهش”،ربما سي عادل يحن إلى زمن مضى على إتحاد طنجة ،الزمن الذي كانت تصرف فيه أموال الإتحاد في الحانات و المطاعم الفاخرة وتوزع في أظرفة لبعض المرتزقة الذين يصفون أنفسهم بالصحفيين ، والذين يبيعون ضمائرهم مقابل كأس خمر في حانة أو مقابل درهم معدودة “.

وأضاف رئيس إتحاد طنجة على جداره في  هذا الموقع التواصلي قائلا “للأسف يافلان ،ذاك الزمان قد ولى ، وأموال الإتحاد اليوم تصرف على اللاعبين و الطاقم التقني وكل ما هو لصالح هذا الفريق ، لقد أدركنا مستوى مهنيتكم حين دعوتم في راديو مارس إلى إغلاق مركب طنجة في وجه جمهور الإتحاد إثر مناوشات بسيطة لا تستحق الذكر ، في حين بلعتم ألسنتكم وخانتكم جرأتكم عقب أحداث الشغب حدثت في مباراة الرجاء ومباريات أخرى لم تأتوا حـــــــــــتــــــــــــى على ذكرها ” .

ومعلوم أن الرأي المحلي بطنجة يصف دائما راديو مارس بالعنصري وكاره لإتحاد طنجة ، وأن هدف القائمين على هذه المحطة هو خدمة فريق الوداد و الرجاء وكل من يدفع أكثر .

رأي واحد حول “أبرشان ينتقذ راديو مارس”

  1. نعم كل القنواة في المغرب تتعامل مع فريق اتحاد ،نجة كا نه فريق ليس من المغرب ارجو من كل الصحفيين ادا لم يكونوا محايدين ان لا يتكلموا عن اتحاد طنجة حرام ان نشعل المشاكل بمجرد انك تحب فريق على فريق

    رد

أضف تعليق