شركة النقل الاسبانية “Helity” تربط بين طنجة والجزيرة الخضراء بطائرات الـ”هيليكوبتر”

قناة طنجة الكبرى / مشاهد 24

سيشرع في اعتماد طائرات الـ”هيليكوبتر”، للربط بين مدينتي طنجة والجزيرة الخضراء بجنوب إسبانبا مع حلول السنة الجديدة، حيث حددت شركة “Helity” الاسبانية المتخصصة في النقل، تاريخ انطلاق هذا الخط الجوي خلال شهر يناير لسنة 2018.

وجاء هذا الإعلان بعد أن أطلقت الشركة الإسبانية، أخيرا، خطين جويين لنقل المسافرين على متن طائرات “الهيليكوبتر”، يربط الأول بين مدينة سبتة المحتلة والجزيرة الخضراء، فيما يربط الثاني بين الثغر ومدينة مالقة.

وتتوقع شركة “هيليتي” إطلاق خطها الجديد هذا، مع بداية السنة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من دراسة المشروع، وعرضه على الجهات المسؤولة، قصد الموافقة عليه، خاصة أن المشروع حقق نجاحا مهما بين سبتة المحتلة والجزيرة الخضراء، وهو ما شجعها للاستمرار وفتح خط جوي جديد بين طنجة والجزيرة الخضراء.

ويرى المسؤولون في شركة “هيليتي” أن الرحلة الجوية عبر الطائرات المروحية ستتطلب مدة زمنية لا تتجاوز 15 دقيقة بين مدينة طنجة والجزيرة الخضراء، وهو الأمر، الذي سيشجع الكثيرين على تفضيل السفر على متن “الهيليكوبتر”، بدلا من البواخر، التي تستغرق وقتا أكثر.

وأضاف المسؤولون أنه تم تخصيص طائرات مروحية تتسع لحوالي 23 شخصا، سيقودها طاقم يضم ثلاتة أشخاص، وهم الربان ومساعده، بالإضافة إلى شخص ثالت مكلف براحة المسافرين.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.