دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

هكذا تستعد ولاية أمن طنجة لاحتفالات رأس السنة (شاهد الصور)

قناة طنجة الكبرى | اسماعيل بويعقوبي
جندت ولاية أمن طنجة جميع امكانياتها المادية والبشرية ةاللوجيستيكية في إطار اجراءات أمنية مشددة التي تروم الى تأمين كافة الأماكن الحيوية والمنشآت والمراكز الثقافية والبغثات الأجنبية والقنصليات والفنادق .
ولاية أمن طنجة وضعت كذلك  فرق للتدخل  والابحاث والشرطة القضائية بعدد من النقاط المعروفة بالمدينة لمحاربة الجريمة و جعل الامن قريب من المواطنين حيث تم تسيير دوريات أمنية راجلة بعدد من الاسواق الشعبية بمنطقة بني مكادة وباحياء ارض الدولة وبئر الشعيري وسيدي ادريس والعوامة و مبروكة .
وبتعليمات من السيد والي الامن تعمل كل الدوائر الامنية الى غاية الساعة 23 ليلا طيلة الاسبوع ومعها تشغل كل مصالح ولاية الامن ( شرطة قضائية . امن عمومي . استعلامات عامة . هيئة حضرية . شرطة المرور . فرق الامن السياحية . مناطق امن المطار وميناء طنجة والميناء المتوسطي للرفع من حدة اليقضة والحذر والتدخل المناسب في كل وقت وحين من خلال التواجد الدائم بالشارع العام وفي جميع دروب وأزقة مدينة طنجة . وفق الاستراتيجية الامنية المعتمدة من المديرية العامة للامن الوطني المبنية على القرب والتواصل والتدخلات الامنية في العمق والاستباقية لتوقيف كل ما من شأنه المساس بأمن الوطن والمواطنين وسلامتهم

أضف تعليق