دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

هذه هي الشخصية التي ستعوض صلاح الدين مزوار في قيادة لائحة الأحرار بطنجة

قناة طنجة الكبرى | ل360 – حفيظ الصادق

اختير نجل القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، محمد بوهريز، وكيلا للائحة الحزب بدائرة طنجة أصيلة في الانتخابات المقبلة.

 وجاء اختيار البرلماني الشاب حسن بوهريز بعد اجتماع حضره عدد من القيادات الحزبية بمنزل بوهريز بمدينة طنجة، مساء أمس الأحد، حيث تم الاتفاق خلاله على تولي حسن بوهريز وكيل اللائحة فيما منح وصيف اللائحة ليونس الشرقاوي الرئيس السابق لمقاطعة طنجة المدينة.

وقد تمت تزكية حسن بوهريز بعد صعوبات واجهها القيادي البارز في الحزب بمدينة طنجة، والذي حاول إبعاد أفراد من أسرته عن تولي قيادة اللائحة نظرا للاتهامات الموجهة إليه سلفا بتحقيق نتائج سلبية خلال الانتخابات الجماعية المنصرمة، وأقنع القياديون البارزون بينهم الغريم التقليدي السابق مصطفى المنصوري وأنيس بيرو ورشيد الطالبي العلمي بوهريز بترشيح ابنه حسن لقيادة اللائحة.

تجدر الإشارة الى أن قياديين بحزب الحمامة بمدينة طنجة اتفقوا سلفا على اختيار الوزير صلاح الدين مزوار لتولي وكيل لائحة الحزب في دائرة طنجة أصيلة، غير أن برنامج مزوار في تحضيره لمؤتمر المناخ 2016 الذي سيحتضنه المغرب خلال هذه السنة بعثر أوراق الحزب داخل المدينة وترك الباب مفتوحا على مصراعيه أمام فعاليات الحزب للاقتناع بمن سيتولى وكيل لائحة الحمامة بالمدينة.

أضف تعليق