دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

“نايضة” في طنجة بسبب توزيع محلات تجارية على باعة متجولين

قناة طنجة الكبرى / مشاهد 24

مازالت عملية توزيع محلات تجارية على الباعة من المتجولين على المستفيدين من أسواق القرب المحدثة في إطار برنامج طنجة الكبرى، تتسبب في الكثير من الوقائع، حيث تعرض عنصرين تابعين للسلطات المحلية بمدينة طنجة، إلى اعتداء من قبل بعض المحتجين.

وأوضحت مصادر من الملحقة الإدارية 17 بمنطقة بني مكادة، في تصريحات صحافية، أن قائد الملحقة وباشا المنطقة، تعرضا لاعتداء أثناء اجتماع مع بعض الباعة المتجولين.

وتابعت المصادر أن القائد والباشا أصيبا بجروح على مستوى الرأس والوجه، لتفتح المصالح الأمنية المختصة تحقيقا حول الموضوع، لتحديد ظروف وملابسات هذه الواقعة.

وكان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، أخيرا، صورا وشرائط فيديو تظهر شخصا مرميا تحت سيارة تابعة للدولة بمدينة طنجة، وقالت الكثير من التدوينات إن الأمر يتعلق بعملية دهس، تعرض لها متضرر من عملية توزيع محلات بسوق بئر الشفا، من قبل “م.ر.ب”  قائد ملحقة 23 التابعة ترابيا لمقاطعة بني مكادة.

وأفادت مصادر مطلعة، بأن الأمر لا يتعدى “مسرحية”، حبكها بعض المحتجين الذين رفضوا عملية التوزيع، حيث أقدم أحدهم على الارتماء أمام سيارة القائد، الذي كان حضر إلى عين المكان لمعاينة الاحتجاج، مدعيا تعرضه للدهس.

أضف تعليق