دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

لاعب المغرب التطواني ينضاف الى كوكبة فارس البوغاز

قناة طنجة الكبرى / الشمال برس

تعاقد فريق اتحاد طنجة مع اللاعب نصير الميموني قادما من فريق المغرب التطواني لمدَة موسمين في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده رفقة فريق الحمامة البيضاء .

وجاء التوقيع للاعب بعد موافقة الزاكي بادو، المدرِّب الجديد للفريق، الذي أبدى إعجابه بمؤهلاته لمعرفته المسبقة بإمكانياته عندما كان مدرِبا لفريقي الوداد الرياضي وأولمبيك أسفي، إذ كان يعتبر نصير الميموني من الركائز الأساسية داخل فريق المغرب التطواني في تلك الفترة .

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عاما قد رفض التجديد لفريق المغرب التطواني بعد انتهاء عقده نهاية شهر يونيو الماضي، حيث فضل تغيير وخوض تجربة جديدة مع “فارس البوغاز .

ويعتبر اللاعب الميموني الذي تألق رفقة الحمامة البيضاء، منتوجا خالصا لمدرسة الفريق التطواني، وكان من العناصر الأساسية في تتويج الفريق التطواني بلقبين في البطولة الاحترافية مواسم، 2011/2012،2013/2014 ، بالإضافة إلى مشاركته رفقة الفريق في بطولة العالم للأندية التي أقيمت في المغرب .

يذكر أن فريق اتحاد طنجة، دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي على غرار كل من نعمان أعراب ومام سهير من شباب أطلس خنيفرة ومحمد العمراوي وطارق أوطاح وعمر العرجون وأنس أقشمار ورضوان لمرابط وهشام المجهد وياسين العمريوي .

أضف تعليق