دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

قضية “لمعلم” بدأت تتعقد و الأمور قد تصبح أسوء !

قناة طنجة الكبرى | شيماء العسري

يبدو أن قضية النجم المغربي سعد لمجرد بدأت تأخذ منعطفا آخر غير الذي كانت عليه قبل أيام قليلة، فبعد أن قامت الفتاة الأمريكية بإسقاط تهمة الاغتصاب عنه، ها هو المدعي العام بمكتب بروكلين يصرّح لموقع “نيويورك بوست” الأمريكية بأنه سيدرس ملف لمجرد، مشيراً إلى احتمالية المطالبة بتسليمه للولايات المتحدة الأمريكية، بغرض متابعته قضائيا بعد الانتهاء من محاكمته في فرنسا.

من جهة أخرى، كشف موقع “دناي أنفو” أنّ المدعي العام سيدرس إمكانية المطالبة بتسليم لمجرد بعد الانتهاء من محاكمته بفرنسا، هذا بالإضافة إلى أنه سيتم الكشف عن 21 تهمة جديدة ستواجه بها العدالة الأمريكية صاحب أغنية “لمعلّم”، من بينها الاعتداء الجنسي والضرب والتحرش.

هذا وقال أحد ممثلي مكتب بروكلين في تصريحه لنفس لصحيفة أنّ “هذا الأمر يخص الفتاة الأمريكية الضحية”، وهو الأمر الذي رفض محاميها التعليق عليه.

يُشار إلى أن محامي الفتاة الأمريكية “رفعت حرب” سبق وصرّح لموقع “العربية” بالنسخة الإنجليزية، بأن “الشق المدني الخاص باتهامات موكلته لسعد تمت تسويته، وهي لا تنوي مواصلة الشق الجنائي”؛ حيث أكد أن “الأخبار التي تتحدث عن ذهابه إلى فرنسا لرفع الأمر لدى القضاء من أجل تسليم لمجرّد، لا أساس لها من الصحة”، قبل أن يشير إلى أن “القرار النهائي في القضية سيتخذه مكتب الادعاء العام في نيويورك”.

أضف تعليق