دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

فيديو… حقيقة التحرش الجماعي على فتاة بكورنيش طنجة

 

قناة طنجة الكبرى / le 360

انتشر فيديو، قبل ساعات، في بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي الفيسبوك،و يظهر فيه مجموعة من الشبان بكورنيش مدينة طنجة وكانهم يلاحقون شابة ،اشيع على انها تعرضت لتحرش جنسي جماعي وملاحقة جماعية واعتداء من طرف عدد من الشبان .
مصادر خاصة  نفت  اي حادث لما جرى نشره اليوم الاثنين ، واضافت ان  الحادث لا يعدو كونه انتهاء احتفال بكورنيش المدينة وصياح بعض الشبان لا علاقة له بتحرش جماعي .

من جهتها ذكر مصدر أمني بولاية امن طنجة، ان تناول بعض المواقع الالكترونية لفيديو و الترويج له تحت عناوين تتعلق بهجوم وًتحرش شباب بفتاة في الشارع العام بطنجة،غير صحيح، وان المصالح الأمنية للمدينة بطنجة لم تسجل اَي شكاية في هذا الموضوع.

نفس المصدر اورد ان تحليل و قائع الفيديو المنشور تظهر ان الامر يتعلق بخروج أفواج كبيرة من المواطنين من الشاطئ البلدي مباشرة بعد نهاية احدى الحفلات المتزامنة مع الاحتفال بعيد العرش المجيد بالشاطى البلدي،و الذي عرف اقبالا كبيرا جدا في تلك الفترة المسائية ، مشيرا  الى ان المشاهد المعروضة في الفيديو من 10 ثواني لا تظهر اَي اعتداء او تحرش.

وقالت المصادر ذاتها ان ما ظهر في الفيديو لم يكن  سوى أصوات متعالية من شباب بالشارع العام ، اضافة الى ان الحديث عن تحرش بسبب اللباس يبقى غير وارد للمشاهد في الفيديو، لكون الفتاة تلبس سروال جينز وًقميص عادي و لا وجود للباس غير محتشم.

وختم المصدر الامني  شريط الفيديو وثق كيف ان الفتاة توقفت مباشرة بعد عبورها للطريق بشكل عادي، وهي اللحظة  التي توقف  فيها ايضا مصور الفيديو مباشرة ولَم يعرض الوقائع الحقيقية بالكامل و التي تبقى عادية .

أضف تعليق