دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

فرصة لا تعوض .. محلات “ست الحسن” بطنجة تعود بتشكيلات راقية وتخفيضات خيالية طيلة شهر رمضان (شاهد الصور)

قناة طنجة الكبرى | مادة إشهاريـــة 

تـقـديــم : 

بعد النجاح الباهر الذي حققته شركة “ست الحسن” للعبايات بمدينة طنجة، أطلقت الشركة مؤخرا تشكيلات جديدة من العبايات النسائية المتميزة بأشكال مختلفة ومتنوعة تتماشى مع أذواق الزبونات و تناسب أعمارهن .

وقد قامت الشركة بمراعاة في تشكيلاتها اختيار أثواب ذات جودة عالية بالإضافة إلى تصاميم متميزة ابتغت من خلالها راحة زبنائها الكرام .

مدير المتجر السيد ‘بوملال زكي’ أكد على أن هذه الخطوة أعطت اضافة نوعية للشركة خاصة أن التصاميم الحديدة التي تم عرضها على محلات شركة ست الحسن عرفت اقبالا منقطع النظير من طرف النساء .

وستخصص محلات ست الحسن تخفيضات خيالية بمناسبة شهر رمضان المبارك وتدعو نساء مدينة طنجة إلى زيارة المحلات والإستفادة من العروض المقدمة .

 

 

التصاميم الحالية المتاحة : 

 

*

صور لمحلات “ست الحسن” المتواجدة في طنجة :

*

مدير المتجر :

يعتبر السيد “زكي بوملال” من خيرة رجال الأعمال بمدينة طنجة، ويسعى من خلال ادارته لمتاجر “ست الحسن” بمختلف فروعها بالمغرب على تتبع آخر صيحات الموضة النسائية بغية تقريب النساء من آخر المستجدات في عالم الأزياء خاصة في ما يتعلق بــ”العبايات الراقية” .

وقد حظي السيد زكي بوملال بتوكيل حصري من مصانع “دنيا” العالمية، ويعتبر الوكيل الرسمي في المغرب لهذه المنتجات الرفيعة التي ترتديها أشهر الممثلات المصريات والعربيات في مختلف المسلسلات الشهيرة المعروضة على القنوات الفضائية .

وسعيا منه لارضاء زبنائه، تعاقد مع الشركة العالمية المصرية “M.SOU” لتسويق منتجاتها حصريــــــــا في محلات ست الحسن .

*

المعلومات الرئيسية : 

الهاتف : 0661.69.38.72 / 0667.79.55.55

عنوان الفرع الرئيسي : محل ست الحسن لالة شافية – طنجة .

الفرع الثاني : شارع المكسيك (المصلى) – قيسارية الجزيرة رقم 182 – 183 – 184 – طنجة .

أضف تعليق