دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

شركة “هيليتي” تحدد موعد انطلاق الرحلات الجوية بين طنجة و الجزيرة الخضراء

حددت الشركة الإسبانية للنقل الجوي عبر المروحيات “هيليتي” (Hélity) عن موعد جديد لإطلاق الخط الجوي، الذي سيربط بين شمال المغرب (طنجة) وجنوب إسبانيا (الجزيرة الخضراء).

وكشفت وسائل إعلام إسبانية أن رئيس شركة “هيليتي” أنطونيو برانكو، أعلن أن الرحلات الجوية بين مدينتي طنجة والجزيرة الخضراء ستنطلق ابتداء من شهر شتنبر المقبل، بعد أن كان ينتظر أن تبدأ خلال شهر يوينو الجاري.

ويرى المسؤولون في شركة “هيليتي” أن الرحلة الجوية عبر الطائرات المروحية ستتطلب مدة زمنية لا تتجاوز 15 دقيقة بين مدينة طنجة والجزيرة الخضراء، وهو الأمر الذي سيشجع الكثيرين على تفضيل السفر على متن “الهيليكوبتر”، بدلا من البواخر، التي تستغرق وقتا أكثر.

وأفاد مدير شركة “هيلتي” فرانسيسكو بيريث بينيرو، في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية، أن مشروع إطلاق خطوط جوية بواسطة طائرات مروحية بين شمال المغرب وجنوب إسبانيا تم الاشتغال عليه لمدة سنتين تقريبا، وبعد القيام بجميع التجارب، “يمكن الشروع في تدشين هذه الرحلات على المدى القريب”.

وكانت الشركة الإسبانية أطلقت، أخيرا، خطين جويين لنقل المسافرين على متن طائرات “للهيليكوبتر”، يربط الأول بين مدينة سبتة المحتلة والجزيرة الخضراء، فيما يربط الثاني بين الثغر ومدينة مالقة.

أضف تعليق