دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

شركة العربية للطيران تدشن رحلات مباشرة جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان في اتجاه أوروبا

طنجة الكبرى

أعلنت شركة العربية للطيران المغرب، عن إطلاق ثلاث رحلات جوية مباشرة جديدة، تربط المغرب مع مدن رئيسية في أوروبا، وذلك في إطار استراتيجيتها لتوسيع حضورها الدولي وتوفير خيارات سفر جديدة لزبنائها.

وأكدت الشركة، في بلاغ لها توصل به “جريدة طنجة الكبرى″، أن الشركة ستشرع ابتداءً من 28 أكتوبر المقبل، إطلاق رحلات العربية المغرب على خط طنجة – جيرونا، لتربط مدينة طنجة، المعروفة بتراثها الثقافي الغني، مع مدينة جيرونا الكاتالانية الشهيرة بمبانيها وقصورها التي تعود للعصور الوسطى.

كما سيشمل برنامج الخطوط الجوية الجديدة الذي أطلقته شركة « العربية » للطيران ابتداءً من 29 أكتوبر المقبل انطلاق الرحلات الجوية على خط تطوان – ليون، لتربط مدينة تطوان بمعمارها المغربي – الأندلسي العريق، مع مدينة ليون، المشهورة بمطاعمها ومعالمها التاريخية.

أما الرحلة الثالثة الجديدة، فستنطلق في 30 أكتوبر 2024، عبر الخط الجديد طنجة – بوردو، مما سيتيح للمسافرين التنقل بين طنجة ومدينة بوردو الفرنسية، المعروفة بثرواتها المجالية الغنية ومعمارها الكلاسيكي.

بهذا الإعلان، تعزز العربية المغرب من تواجدها الدولي وتفتح آفاقًا جديدة للسفر بين المغرب وأوروبا، مما يسهل التنقل ويعزز التبادل الثقافي والسياحي بين الجانبين. وتدعو الشركة زبائنها لاغتنام هذه الفرص الجديدة لاكتشاف جمال وثقافة طنجة، جيرونا، بوردو، تطوان، وليون.

وفي ما يلي تفاصيل الرحلات :

ية

أضف تعليق